اشتركوا شبكة قنواتنا |
.::شبكة القنوات عبر اليوتيوب والتيك توك ومواقع التواصل الخاصه بنا::. | ||||
| ||||
قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18 |
الإهداءات | |
#1
| ||||||||
| ||||||||
حقيقة امر ان كان صدق ام كذب .
حقيقة امر ان كان صدق ام كذب . خذ اوتاد التخت واجعلهم امهات وكمل التخت ثم انظر الى الاوتاد فان كان يوجد فيهم الاحيان او النصرة الداخلة او الاجتماع او النصرة الخارجة او القبض الداخل او العتبة الداخلة |بشر بتمام الامرو يكون الخبر صحيح صادق وان طلع في الاوتاد المذكورة مثل القبض الخارج او الجودلة ا و شكل العقلة فليس بالامر ثبات ويكون كذب فصل في معرفة الحق من الباطل اضرب الاول مع السابع أن كان الناتج سعدا فهو حق . وأن كان نحسا فهو باطل وأجعل الاول للسائل . . و السابع للمسئول . عليه . فأيهما كان سعدا فهو صاحب الحق . وأيهما كان نحسا فهو يدعى بالباطل . هل يتصل السائل بهذه النفس ام لا خذ من ماء الرابع والسابع والثالث عشر وماء الرابع عشر واخرج شكل ثم اضربه في الميزان فان خرج شكل داخل فيكون الاتصال من المسؤل وان كان خارج فالاتصال من السائل فان انفتح فيه عنصر النار فهو نظر والهوى نطق والماء اتصال والتراب انفصال فان انفتح فيه عنصر النار والهوى والماء كان الاتصال حاصل |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|