المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قانون الوفرة


الشيخ طاووس اسطوره الاساطير
11-28-2015, 07:34 PM
قانون الوفرة
==========
لاتستمع الى من يتحدون قدرة الخالق بان الارض بقى لها عدد من السنين وينفد الماء او يحدث الجفاف او يهلك الزرع او يتسع ثقب الاوزون فتهلك الارض بفعل الشمس فمنذ نشأة الارض والله ينزل رزقة على العباد ولاينتهى وتصاريفه لايحدها عقل ونحن الذين نصنع هذا الخراب بضعف ايماننا بقدراته سبحانه (( ولو أن أهل القرى أمنوا وأتقوا لأنزلنا عليهم بركات من السماء )) فهم يستندون على شواهد علمية ونظرتهم المحدودة للعلم فمثلا انت عالم كيمياء فاذا نظرت الى الكون من ناحية علم الكيمياء فقط فبالتأكيد ستغيب عنك حقائق واشياء اخرى ..
نتبع نمط جلسة التامل المعهود نتنفس من 10 الى 20 تنفس عميق من البطن واذا كنت تنام سريعا اذا استلقيت على ظهرك فتأمل جالسا
(( أنا انسان فريد من نوعى لقد خلقنا الله هكذا ووهبنى حياة رائعة فى هذا الكون فحياتى مغامرة جميلة أجد كل مافيها رائع .. فأنا جزء من كوكب الارض اتلقى دائما الهبات والهدايا التى تغنى حياتى وتثريها بالصحة والمال والابداع والعون والعناية بالاخرين التى تعزز نموى النفسى والروحى لتأدية دورى كما ينبغى فى الحياة )) ... مع تصور حياتك وانت تعيش فى رغد لاينقصك شىء من منزل جميل ووظيفة رائعة تحقق فيها ذاتك ووسائل رفاهية تضمن لك حياة مريحة ويفيض كل ذالك على من حولك .. وفى كل مرة تكرر فيها الجلسة تتضح الصورة وتصبح اكثر واقعية وقريبة من الامور حولك .. بعد الانتهاء من جلستك تعد من 1 الى 20 أو العكس وتشرب قليلا من الماء او وجبة خفيفة جدا ..
وعندما تحدث لك أشياء جيدة فى حياتك فأكد لنفسك أنك محظوظ وأنك فى عناية الله ورعايته فتقول الحمد لله وعندما تأتى العثرات تتوقع ورائها خير كثير وأنفراجة فلا تتذمر وتشكو حالك وتكثر من الصراخ والعويل .. وتوقع دائما المدد المتمثل فى اشخاص او مواقف تمهد لك الطريق بحب وارتياح ..
مع الوقت ستجد احداثا رائعة تحدث لك ربما تعزوها أنت أو غيرك الى الصدفة ولكنها نتيجة كينونتك الفكرية حول نفسك التى تحمل من الطاقة مايجذب لك الامور الجيدة من نفس التردد والذبذبات التى يحملها فكرك ..
وأبتعد عن نشرات الاخبار والجرائد التى تشحنك بكثير من الطاقات السلبية التى تبثها على هيئة اخبار عن حروب وكوارث ..
يتبع ذالك قانون النعمة والاعتراف بها ويأتى ذالك بمساعدة الاخرين وتقديم العون لهم واذا لم تمتلك ماهو مادى لتقديمة اليهم فلتبتهل الى الله بالدعاء والصلاة ان يكون عونا لهم ويخرجهم مما هم فية .. ولو تأملت تعاليم دينك ستجد تلك المنظومة الرائعة التى تحقق الخير للجميع .. ولتعرف انة ليس هناك مجال للحظ والفال ..
طبعا عندما نتحدث عن هذة القوانين فلا نقصد الجلوس فى المنزل وانتظار الفرص والاموال تسقط من سقف منزلك هذا يسمى احلام اليقظة ولايحقق القوانين التى نتحدث عنها ولكن نضع علامات فى للطريق لتسير انت فية وتجد وتجتهد فهذا هو قانون الأنجاز ..
نقاط مهمة للانجاز
- ايجابية التفكير والفعل والبعد عن السلبيات
- العقبات والمخاطر هى تحدى لقدراتنا وتعزيز وقوة لقدراتك ومواهبك
- مساعدة الاخرين بدون انتظار المقابل فهو رصيد لك فى بنك الحظ الطيب
- الصبر والمثابرة حتى تحصل على ماتريد ولاتترك السفينة فى عرض البحر دون ان ترسو على شاطىء اهدافك فهناك من يجد استجابة فورية من التطبيق ومنهم من تتأخر النتائج معه كل حسب تركيبته النفسية
- مارس هواية مفيدة او رياضة تنعش حياتك وتنمى قدراتك
- قد تتخيل بوقوعك فى مأزق انك سىء الحظ ولكن قد يكون ذالك نجاة من مصيبة اكبر قد تودى بحياتك
- يجب ان تكون لديك الجرأة والمغامرة على تغيير مستقبلك عندما تدرس أخطاء الماضى وتحللها ومعرفة اسباب الخلل
- لاتقبل النصائح من اشخاص ذوى طبيعة تشائمية وهؤلاء تكثر عندهم كلمة لاأحب كذا ولاأفعل كذا بسبب كذا واعتمد على حدسك السليم فعندما تستمع لهؤلاء فتكون ارائهم كقطعة الثلج التى تنحدر الى اسفل وتتحول الى كرة ضخمة وعائق فى حياتك .
- أنت تسمح لنفسك بأرسال الرسائل ولاتسمح لنفسك بتلقى الرد فكن فى حالة تلقى دائما وكل شىء يأتيك فى الوقت المناسب لك
- تنمية معرفك بالثقافة والعلم فلتتعلم كل يوم جديد من مصادر مختلفة واحرص على ذالك
- اذا كنت تتخذ اتجاة جديد فى حياتك فيجب ان تغير من عاداتك التى تمنعة وتتخذ اخرى تدعمة فلاجدوى مثلا من اتخاذ قرار بأنقاص وزنك وانت مازلت تحشو جسمك بالطعام طوال الوقت
- كل شخص لديه القدرة على النجاح ومداومة الحياة بشكل طيب بداخلة فثق فى قدراتك
تحياتى القلبية