المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : • (الآرهتيك يوجا تعاليم مسمومة)


باهر طاووس اسطوره الاساطير
11-28-2015, 08:09 PM
• (الآرهتيك يوجا تعاليم مسمومة)



(الطواف الباطني التعقيمي الشفائي)


ما الذي يتم تدريسه في دورات الآرهتيك يوغا؟ ما الذي يتم تدريسه لتائهي العقول؟


الـتقنية الأولى من تقنيات الآرهتيك يوغا تصعيد الكونداليني ضمن ثلاثة مسارات إيدا وبانغالا وسوشومنا، وذلك من خلال ثلاث مهارات أولها البدء برمي النفايات النفسية من آغيا شاكرا نقطة بين العينين داخل المثلث الأزرق، مع تخيل مثلثات متداخلة فيه عكس عقارب الساعة نحو نقطة المركز، ثم يقدم المثلث للشمس حتى تحرق التلوث

ألا يعلم هؤلاء أن مسارات تصعيد الطاقة الكامنة خمسة مسارات لولبية على عدد أصابع اليد، والحاسات الخمس، والرقم 5 هو قانون الخلق والتكوين لعودة الإثنين للصفر، انصهار الذكر والأنثى في ضوء واحد يزهر من خلاله الحب،

تصعد المسارات الخمس لولبيا من أسفل العمود الفقري من طبقات قطب المصب الروحي الأرضي، تدفقا بين الحقول الضوئية للجسد من شاكرات وأجسام وصولاً للدماغ وفصوصه الأربع وقطبه الخامس الوسطي المركزي قطب القمر؟

ألا يعلم هؤلاء أن الطاقة النورية لا تحترق بل تتحول من شكل لأخر حسب توافق هيكلها المادي مع طبيعة الوعي الذي يتنامى فيه؟

أي جحيم هذا الذي يصنعه مدعوا التنوير الذاتي؟

إلى متى ستبقى البشرية تدفع ثمن أخطاء القائمين على تنمية الوعي الذاتي بطرق مظللة غير دقيقة غايتها الإيذاء، وفوق ذلك تدفع الناس الملايين لقاء التعلم، تعلم ماذا؟

تعلم كيف يتم إيذاء البشرية وإيذاء نظم المناعة الكونية المتفعلة من أقطابها المركزية الثلاث الشمس القمر الأرض .

ألا يعلم هؤلاء التائهين أن الرمز الباطني الفلكي لنواة الشمس والقمر والأرض الأم والقلب الإلهي في الجسم البشري وعرشه نواة الضوء ـ الروح المثلث الأزرق الماسي المتداخل هرميا نحو المركز عكس عقارب الساعة؟

ألا يعلم هؤلاء أن التلوث الذي يتم تفريغه داخل الثالوث يذهب لنوى الشمس والقمر والأرض في الجسم البشري، ويذهب للجسم الكوني ومركزه الشمس وحوله إثني عشرة كوكبا تطوف ضمن مسارات حلقية عكس عقارب الساعة، وكل شاكرا متصلة بكوكب مجري وبنجم الشمس، وعددها إثني عشرة شاكرا؟

ألا يعلم هؤلاء القادمين من الهند لتدريس فن التنوير الباطني الكارثة التي يعلمونها؟

ألا يعلمون حجم ردات الفعل الكونية الصاعقة التي تعصف غضباً بمن يؤذي نفسه ويؤذي مدارات الوجود؟

المؤسف أن تدريس العلم الباطني أضحى لعبة أو تسلية لكسب الأموال الطائلة؟

عشرات فصل وعيهم وعصف بأجسامهم العقاب الصاعق جراء الأخطاء التي يرتكبونها نحو نوى الوعي المركزية وجوهرها الروحي، وكل ذرة إيذاء تعود مليار ضعف على مرتكبها ومدربي حدوثها، أين فهمك عندما تتعلم؟

طلبة تعاليم الشفاء الأثيري، حضروا أنفسكم للطواف الباطني لتنظيف ثالوث الوعي الكوني الأزرق الماسي، ثالوث مدارات الشمس القمر الأرض الأم ...

من يرى منكم نفسه أهلاً لأن يكون في رحلة الطواف، ليكتب في خانة التعليق: «جاهز بأماتني الباطنية للتحضير»

بدأ التحضير منذ الآن حتى نهار الإثنين القادم، الساعة الواحدة ليلاً بتوقيت دمشق..

الصيام عن اللحوم الحمراء والبيضاء.
الصيام عن القهوة
الصيام عن مادة البيض والكحول وبقدر المستطاع التدخين
الصيام عن متابعة أي مشاهد موحشة سلبية
المحافظة على الهدوء النفسي والسلام الذاتي
وخلال مراحل التحضير،

إجلس بين وقت وآخر بوضع مريح ثم أغمض عينيك وتخيل داخل دماغك وفي وسط صدرك وفي وسط المنطقة الحوضية لديك صليبا أزرق ماسي، وجه إمتنانك للصليب الأزرق الماسي، ثم بترنيم بطيء ردد مانترا «آ ااا هيوم ـ آ ااا هيووووووووم، الجاهزية والتحضير»
كن واعيا لجسمك، وإبقى على إسترخائك حتى تتفتح عيناك لوحدهما..

طبق مهارة التحضير 7 مرات قبل موعد الطواف الباطني..

كن آمينا على ما إتمنتك عليه، صدوقا جداً في التطبيق، وتذكر أنك في مقام الوعي النوراني بين كفتي الميزان العادلة المنصفة، كفة الظلام وكفة النور..
المكافأة والعقاب...