المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تمرين لتنشيط مراكز الطاقة.


باهر طاووس اسطوره الاساطير
11-28-2015, 09:09 PM
تمرين لتنشيط مراكز الطاقة.
تمرين لتنشيط مراكز الطاقة.. بقدر ما تتخيله صعب..ستجده سهل عندما تتقنه ..ويعتمد على قدرتك على التصور وينشط أحد مراكز الطاقة في الجسم .
طبعاً كل تمرين يحتاج لمكان هاديء بعيد عن الهواتف الجوالة والضجيج وفي مكان مريح ..حاول أن تبقي عيناك مغمضتين وتبحث عن نقطة داخل جسدك ستجدها بالتحديد تحت السرة بثلاث بوصات ..ركز على هذه النقطة وتصور أن في هذه النقطة كرة دوارة من الطاقة الخضراء اللون وأن هذه الكرة هي المركز الذي ستسحب منه الطاقة من داخل جسمك إلى خارجه ..أشعر بها وهي خارجة من هذه الكرة الدوارة وتسري كأشعة ببطيء داخل جسمك كله وتملئه من داخله وحتى سطحه الخارجي وأجعل يديك على شكل كأس وكأنك تمسك كرة ككرة البيسبول وأنت ما تزال تتصور الطاقة تخرج من كرتك الدوارة تصور الطاقة تسري في يديك وتخرج من كل يد وتتجمع لتكون كرة في يدك وكأنها أشبه بدوامة أشعة تدور حول بعضها على شكل كرة بعد فترة ستحس ببعض الدفع في يديك ..أحياناً موجات..وقد يتطور الوضع مع الوقت لبضعة شرارات تشعر بها وقد تصل إلى مرحلة تجعله مرئياً إذا أتقنت التمرين كما يفعل القليل من كبار المدربين. ركز أن لا تجعل التمرين مجرد إحساس بل يجب أن تتصور الشيء أي عندما تغمض عينك تراه كصور حقيقية تحدث معك.
مجرد أن تصل لمرحلة تشعر بشيء ما فيها..حتى لو كان ضعيفاً.. فهذا يعتبر تقدم كبير لأن هذا التمرين بالذات من أصعب التمارين تنفيذاً.. في البداية فقط..
هناك عدة تمارين يجب أن نقوم بها في الظلام الفعلي وليس الصوري ..
ولكن ما يلفت انتباهي أني عندما أفتح عيوني أرى خطوط ملونة بألوان قوس قزح شكلها ليس أفقي ولا عمودي ..بل هي وسط بين العمودي والأفقي .. وأكثرها ظهوراً اللون الأخضر والأصفر أما الأخضر فليس أخضر حشيشي بل أخضر قريب الى حد ما إلى ا للون الفسفوري ... ولكن ما إن يعود إلي تركيزي الكلي ,,تختفي تلك الخطوط ,, وإذا حدقت في الظلام بشيء من السكينة والاسترخاء أرى الخطوط بشكل واضح ... فما هي تلك الخطوط ... أرى أيضاً في الظلام ذرات مضيئة كشرار .. لون الضوء كضوء " اللحام " كيف أشرح اللحام ..
نقطة الارتكاز التي يعتمد عليها التمرين الثالث تقع تحت السرة بثلاث بوصات
ولون هذه الـ الشاكرة البرتقالي