المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السقاف, ورد ورد السقاف


باهر طاووس اسطوره الاساطير
11-14-2015, 05:51 PM
السقاف, ورد

ورد السقاف

اللهم إني احتطتُ بدرب الله , طولُهُ ما شاء الله , قُفلهُ لا إله إلا الله , بابهُ محمد رسول الله صلى الله عليه و آله سلم , سقفهُ لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , أحاط بنا من ( بسم الله الرحمن الرحيم * الحمدلله رب العالمين * الرحمن الرحيم * مالك يوم الدين * اياك نعبد واياك نستعين * اهدنا الصراط المستقيم * صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين ) سورٌ سورٌ سورٌ وآية (اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ )

بنا استدارت كما استدارت الملائكةُ بمدينة الرسول , بلا خندقٍ ولا سور , من كل قَدَرٍ مقدور , وحَذَرٍ محذور , ومن جميع الشرور ,تترسنا بالله ( ثلاثاً ) من عدونا وعدو الله , من ساق عرش الله إلى قاع أرض الله , بمائة ألفِ ألفِ ألفِ لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , صنعتهُ لا تنقطعُ بمائة ألفِ ألفِ ألفِ لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , عزيمتهُ لا تنشقُ بمائة ألفِ ألفِ ألفِ لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , اللهم إن أحدٌ أرادني بسوء من الجن والإنس والوحوش .. وغيرهم من سائر المخلوقات .. من بشر أو شيطان أو سُلطان أو وسواس , فاردُد نظرهم في انتكاس , وقلوبهم في وسواس , وأيديهم في إفلاس , و أوبقهُم من الرجل إلى الراس .. لا في سهلٍ يقطع , ولا في جبلٍ يطلع .. بمائة ألفِ ألفِ ألفِ لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .
( سبحان ربِّك ربّ العزة عما يصفون * وسلامٌ على المرسلينَ * والحمدلله رب العالمين ) ..

في كل لحظةٍ أبدا , عدد خلقه , ورضى نفسه , وزنة عرشه , ومداد كلماته

ملك الطلاسم
03-27-2016, 03:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق والى الامام
ونتمنى منكم المذيد

باهر طاووس اسطوره الاساطير
03-28-2016, 07:32 AM
بارك الله فيكم وفى تشريفكم لنا وحضوركم الدائم
انار الله طريقكم وبيض الله وجهكم
جزيتم خيرا فى الدارين
وفتح لكم فتوح
العارفين






*
**
******
*********
************
********
*****
**
*

عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ الْجَدَلِيِّ، قَالَ: قَالَ اللَّهُ: " يَا دَاوُدُ، أَحِبَّنِي، وَأَحِبَّ مَنْ يُحِبُّنِي، وَحَبِّبْنِي إِلَى النَّاسِ، قَالَ: رَبِّ، أُحِبُّكَ، وَأُحِبَّ مَنْ يُحِبُّكَ، فَكَيْفَ أُحَبِّبُكَ إِلَى النَّاسِ ؟ قَالَ: تُذَكِّرُهُمْ آلاَئِي فَلَا يَذْكُرُونَ مِنِّي إِلَّا حَسَنًا ".



http://b.top4top.net/p_87hajz1.gif (http://up.top4top.net/)