المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حزب النصر


مندو
12-11-2015, 05:00 AM
حزب النصر للإمام الحداد:

حزب النصر للإمام الحداد رحمه الله تعالى
... " بسم الله الرحمن الرحيم { إنَّا فَتَحْنا لَكَ فَتْحاً مُّبِيناً * لِيَغْفِرَ لَكَ اللهُ ما تَقَدَّمَ مِنْ ذَنبِكَ وَمَا تَأخَّرَ ويُتِمَّ نِعمَتَهُ عَلَيْكَ ويَهْدِيَكَ صِراطاً مُّسْتَقيماً* وَ يَنصُرَكَ اللهُ نَصْراً عَزيزاً}...{وَكانَ عِندَ اللهِ وَجِيها}...{وَجِيهاً في الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ ومِنَ المُقَرَّبِين}... {وَجَّهْتُ وَجْهيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْض}. بسم الله الرحمن الرحيم {نَصْرٌ مِّنَ اللهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ} { يا أيُّها الَّذينَ آمَنُوا كُونُوا أَنصارَ اللهِ كَما قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ لِلْحَوارِيِّينَ مَنْ أَنْصَارِي إلى اللهِ قالَ الْحَوارِيُّونَ نحنُ أَنْصارُ اللهِ} { اللهُ لآ إلهَ إلاّ هُوَ الحَيُّ القَيُّومُ،....} [آية الكرسي]..
(3/1)
________________________________________
بسم الله الرحمن الرحيم.. { لَوْ أَنزَلْنا هَذا الْقُرآنَ على جَبَلٍ لَرَأيْتَهُ خاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِن خَشْيَةِ اللهِ وتِلكَ الأمثالُ نَضرِبُها لِلناسِ لَعلَّهُمْ يتَفَكَّرونَ * هُوَ اللهُ الَّذي لآ إلهَ إلاّ هُوَ عالِمُ الغَيبِ والشَّهادةِ هوَ الرَّحمنُ الرَّحيمُ * هُوَ اللهُ الَّذي لآ إلهَ إلاَّ هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحانَ اللهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ * هُوَ اللهُ الخالِقُ الْبارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الأسْمآءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لهُو مَا في السَّمَواتِ وَالأرْضِ وَهُوَ الْعَزيزُ الْحَكيم }، أُعيذُ نفسي بالله تعالى من كلِّ ما يَسمعُ بأُذُنَين، ويُبصرُ بعينَين، ويمشي برِجْلَين، ويَبطشُ بيدَين، ويتكلَّمُ بشَفَتَين؛ حصَّنتُ نفسي بالله الخالق الأكبر، من شرّ ما أخافُ وأحذر.. من الجنّ والإنس وأن يحضُرون؛ عزَّ جارُهُ.. وجلَّ ثَناؤهُ.. وتقدَّسَت أسماؤهُ.. ولا إله غيره. اللهمَّ إني أجعلُكَ في نحور أعدائي، وأعوذُ بكَ من شرورهم وتَحيُّلهم ومكرهم ومكائدهم؛ أطفِئ نار من أراد بي عداوةً من الجنّ والإنس.. ياحافظ ياحفيظ، ياكافي يامحيط؛ سبحانك يارب.. ما أعظم شأنك وأعز سلطانك. تحصَّنتُ بالله، وبأسماء اللّه، وبآيات اللّه، وملائكة اللّه، وأنبياء اللّه، ورُسُل اللّه، والصالحين من عباد اللّه؛ حصَّنتُ نفسي بـ( لا إله إلاّ اللّه، محمدٌ رسول اللّه صلّى اللّه عليه وآلهِ وسلّم ).
اللهمَّ أُحرسني بعينك التي لاتنام، واكنفني بكنفك الذي لايُرام، وارحمني بقُدرتك عليَّ فلا أهلكُ وأنتَ ثقتي ورجائي... يا غياث المستغيثين (ثلاثاً)، يا دَرَك الهالكين (ثلاثاً) ... اكفني شرَّ كلّ طارقٍ يطرقُ بليلٍ أونهار، إلاّ طارقاً يطرقُ بخير إنك على كل شيءٍ قدير.
(3/2)
________________________________________
بسم اللّه أرقي نفسي من كلّ ما يؤذي ومن كل حاسد؛ اللّه شفائي؛ بسم اللّه رُقِيتُ؛ اللهمَّ ربّ الناس.. أذهب البأس، اِشفِ أنت الشافي، وعافِ أنت المعافي؛ لاشفاء إلاّ شفاؤك.. شفاءً لايُغادرُ سَقَماً ولا أَلما؛ ياكافي ياوافي ياحميد يامجيد.. ارفع عني كل تَعَبٍ شديد، واكفني من الحد والحديد، والمرض الشديد، والجيش العديد، واجعل لي نوراً من نورك، وعِزّاً من عزّك، ونصراً من نصرك، وبهاءً من بهاءك، وعطاءً من عطاءك، وحراسةً من حراستك، وتأييداً من تأييدك.. يا ذا الجلال والإكرام، والمواهب العظام.. أسألكَ أن تكفيني من شرّ كلّ ذي شر، إنك أنت اللّه الخالق الأكبر.. وصلّى اللّه على سيدنا محمد وآلهِ وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً طيباً مباركاً فيه.. والحمدُ للّه ربّ