المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعاء التحصين


معزم الطهاطيل
12-12-2015, 01:21 PM
دعاء التحصين


( أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفثه ونفخه , اللهم يا مالك يوم الدين , إياك نعبُد وإياك نستعين , أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له , وأشهد أن محمدٌ عبده ورسوله , الحمدُ لك يا الله حتى ترضى , والحمد لك إذا رضيت , والحمدُ لك في الأولى والأخرة , نحمدُك بمحامدك كلها ونثني عليك الثناء كله , وأنت أهلُ الحمد .. والمجد .. والبقاء , كل شئ هالكٌ إلا وجهك , لك الحكم وأنت على كل شئ قدير , وبالإجابة جدير ..

اللهم إنا عبيدُك , بنو عَبيدَك , بنو إماءك , نواصينا بيدك , ماضٍ فينا حُكمُك , عدلٌ فينا قضاؤك , نسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك , أو أعلمته أحداً من خلقك , أو أنزلته في كتابك , أو استأثرت به في علم الغيب عندك , أن تجعل القرآن ربيع قلوبنا , ونور صدورنا , وجلاء أحزاننا , وذهاب همومنا , اللهم أشرح لي صدري , ويسرّ لي أمري , وجنبني , وساوس الصدر , وشتاتُ الأمر ..

اللهم ربّ السماوات وربّ الأرض وربّ العرش العظيم , ربنا وربّ كل شئ فالق الحبّ والنوى , مُنزل التوراة والأنجيل والقرآن , أعوذُ بك من شرّ كل ذي شرٌ أنت آخذٌ بناصيته , أنت الأول فليس قبلك شئ , وأنت الأخر فليس بعدك شئ , وأنت الظاهر فليس فوقك شئ , وأنت الباطن فليس دونك شئ ..

لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله ربّ العرش العظيم , لا إله إلا الله ربّ السماوات وربّ العرش الكريم , اللهم لك الحمد وإليك المُشتكى , وأنت المستعان وعليك التكلان , ولا حول ولا قوة إلا بالله ..

بسم الله ذي الشأن , عظيم البرهان , شديدُ السلطان , ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن , وأعلم أن الله قد أحاط بكل شئ علماً , وأحصى كل شئ عدداً
{ بسم الله الذي لا يضرُ مع اسمه شئٌ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم }

أعوذُ بالله مما أستعاذ به موسى وعيسى وإبراهيم الذي وفّى , من شرّ ما خلق وذرأ , ومن شرّ أبليس وجنوده من الجن والإنس , ومن شرّ ما يبغي ومن شرّ كل مُعلن ومُسرّ , ومن شرّ ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار , ويكمن بالنهار ويخرج بالليل ..

أعوذُ بكلمات الله التامات من غضبه وعقابه , ومن شرّ عباده , ومن همزات الشياطين أو يحضرون , اللهم إنا نعوذُ بك من شرّ كل جبارٌ عنيد , ومن كل شيطانٌ مريد , وجنيٌ مكيد , وبالليل إذا عسعس والصبح إذا تنفس , أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة , ومن كل عينٌ لامة , ومن كل حاسدٌ وحاسده ..

أعوذُ بوجه الله العظيم الذي لا شئ أعظم منه , وبكلماته التامات التي لا يُجاوُزُهُنّ برٌ ولا فاجر , وبأسماء الله الحسنى ما علمتُ منها وما لم أعلم , من شرّ ما خلق وذرأ وبرأ , ومن شرّ كل ذي شرٌ لا أطيقُ شرّه , ومن كل ذي شرٌ أنت آخذٌ بناصيته , إن ربي على صراط مستقيم ..

اللهم إنا بك آمنا وعليك توكلنا , ومالنا إن نتوكل على الله وقد هدانا سُبُلنا , ولنصبرنّ على ما آذيتمونا وعلى الله فليتوكل المتوكلون , اللهم أكفنا من ظلمنا بما شئت , وكيفما شئت , ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن , وكل شئ عندهُ بمقدار
{ فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم }

اللهم ذا السلطان والعظيم , والمنّ القديم ذا الوجه الكريم , وليّ الكلمات التامات والدعوات المُستجابات , عافني من أنفس الجن والإنس , وأعيُن الجن والإنس , والحاسدين والحاسدات يا ربّ العالمين ..

اللهم إني أسألك باسمك الأعظم , الذي إذا دعيتُ به أجبت , وإذا سئلتُ به أعطيت , وإذا استعذتُ به أعذت , اللهم أهلك كل من [ طغي وبغي ]

عليّ من عبادك المسلمين , من السحرة والشياطين , والمرده والعفاريت , والماردات والعفريتات , يا واحدٌ يا أحد , يا فردٌ يا صمد , يا ودودٌ ذو العرش المجيد يا حليم , اللهم مُنزل الكتاب ومجري السحاب , وهازم الأحزاب , اللهم أهزمهم وزلزل الأرض من تحت أقدامهم ..

اللهم أشعل في قلوب الشياطين ناراً , وعن يمينهم ناراً , وعن شمالهم ناراً , ومن أمامهم ناراً , ومن تحتهم ناراً , ومن فوقهم ناراً , وأعظم لهم ناراً حتى الموت , اللهم إنا نعوذُ بك من شُرورهم ونجعلك في نحورهم , اللهم لا تجعل للشياطين في جسدي قراراً , اللهم أخرجهم وأهلكهم ..

بسم الله , بسم الله , بسم الله , ولا قوة إلا بالله العظيم , بسم الله بعزّة الله التي لا ترام ولا أنفصام بها , وبسلطان الله المنيع نحتجب , وبأسمائه الحسنى كلها عائذاً من الأبالسة , ومن شرّ شياطين الجن والإنس , ومن كل معلن ومسرّ , ومن شرّ ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار , ويكمن بالليل ويخرج بالنهار , ومن شرّ أبليس وجنوده , ومن شرّ كل دابة أنت آخذٌ بناصيتها , إن ربي على صراط مستقيم ..

تحصنتُ بالله الذي لا إله إلا هو , إلهي وإله كل شئ , وأعتصمتُ بربي وربّ كل شئ , وتوكلتُ على الحيّ الذي لا يموت , واستدفعتُ الشرّ بلا حول ولا قوة إلا بالله , حسبي الله ونعم الوكيل , حسبي الربّ من العباد , حسبي الخالق من المخلوق , حسبي الرازق من المرزوق , حسبي الله هو حسبي حسبي , الذي بيده ملكوت كل شئ , وهو يُجيرُ ولا يُجارُ عليه , حسبي الله وكفى , سمع الله لمن دعى , وليس وراء الله مرمى ..

حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو ربّ العرش العظيم )

السيد ميططرون المبارك
12-15-2015, 07:20 PM
http://cdn.top4top.co/i_b8ae51ed061.gif (http://up.top4top.net/)

نفعنا الله بعلومكم
http://cdn.top4top.co/i_fc9302df071.jpg (http://up.top4top.net/)

مريده الطاووس
03-27-2016, 11:43 AM
صباح الخير
تحياتى لكل مساهم برفع المنتدى للقمه
هذا مجهود غالى
بالتوفيق فى حياتكم اليوميه والدنياويه
مساعدتكم جزء خير محسوب عند الله
@@@@@@@@@@@@@@@

قال الله تعالى : {اقرأ باسمِ ربِّكَ الَّذي خلَق(1) خلَقَ الإنسانَ من علَق(2) اقرأ وربُّكَ الأكرم(3) الَّذي علَّمَ بالقلَم(4) علَّم الإنسانَ ما لم يعلم(5)
http://b.top4top.net/p_86lxlu1.jpg (http://up.top4top.net/)