المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من أدعية اية الكرسي1


ملوك الجان
11-25-2015, 02:37 AM
من أدعية اية الكرسي

[ دعاء آية الكرسي ]

( بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلّ وسلم وبارك على عبدُك ونبيك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين , اللهم أنت الشهيدُ الوارث , الفردُ الصّمد , القديمُ المالك الواحدُ , الفتاحُ العليم , اللهم هيبنا هيبةٌ من جلالك , ومحبةً من جمالك , أحتجبُ بها من جميع المضار كُلها , وأكتسبُ بها من جميع المسار كُلها , وأطلعني اللهم على كُل سرّ مكتوم , ورقّني لرقاء البرّ المكنون .. يا من { هو اللهُ الذي لا إله إلا هو الحيُ القيوم } ..

اللهم أحيني حياةٌ طيبةٌ أعيشُ بها على الطيبات , وأسقني من حوض الحياة , وبقيوميتّك قامت العوالمُ كُلها , وبقهرك أنقادت لطوّع أمرك , حتى قامت بين يدّي قُدرتك , وأشهدُ بوحدانيتّك على بساط الوقوف والخوف , طالباً لإجابة الدُعاء والنجاة من المُضار , مُعتمداً عليك , مُلتجأ إليك , ومُنتظراً للعفوّ والرجاء إذا دعوتك ..

يا مولاي .. بالإسم العظيم التّام الكبير , وبالسّر الذي كان يدعوك سيدنا آدم عليه السلام , وعلّمتهُ الأسماء كُلها العظام , فأقضِ عليّ .. يا الله .. يا الله .. يا الله , سرّاً أدخلُ به مع أوليائك على بساط قُربك وثنائُك , مُتزيناً بزينة العزّ , مُستبشراً بنيل الفوز , يا من { لا تأخذهُ سنةٌ ولا نوم } .. خُذّ لي بثأري يا قادر ممن ظلمني , وأقهرّ يا قهّار من قهرني , وأصرف اللهم عنّي من أرادني بسوء , وأحجبني عنه , وأشغلهُ بنفسه عني , وضيّق عليه الأرض بما رحُبت , واجعل بيني وبينه بحراً مُمتداً وليلاً مسودّاً , يا من { لهُ مافي السماوات وما في الأرض } ..

اللهم لا تُملكني لمن يطغى علي , ولا تُشمت بي الأعداء , وخلّصني مما أنا فيه من الهموم والغموم , لإني عبدٌ مسكينٌ مظلوم , اللهم عجّل لي بغياث الفرج , وأمنحني حُسن المخرج , واحفظني اللهم من كُل حاسد كظوم , وساحر وجبّارٌ ظلوم , اللهم أجبرّ قلبي بالظفر , وارفع اللهم على رأسي رايةُ النّصر , نصرٌ من الله قريب .. { إذا جآء نصرُ الله والفتح * ورايت الناس يدخلون في دين الله أفواجا * فسبّح بحمدّ ربّك وأستغفرهُ إنهُ كان توّابا } ثلاث مرات ..

اللهم بحقّ { آية الكرسي } أعطني ما في نفسي , وبلّغني مقصودي , وتدارُك ضعفي مما أنا فيه , وتلطّف بي في كل حال , ولا تكلني إلى نفسي , يا ذا الجلال والإكرام , فإني ذليلٌ .. فقيرٌ .. فقوّني وارزقني , وألهمّني فهمّ الأنبياء , وأمنحني حُسن الأولياء , { ولا يُحيطون بشئ من علمه إلا بما شآء } ..

اللهم احفظني من شرّ الشياطين , وجورُ السّلاطين , وأحمني من كيد الحاسدين , ونجّني من القوم الظالمين , يا من { وسّع كُرسيهُ السماوات والأرض } .. اللهم أدخلّني في كُنفك الذي لا يُضام , واحفظني بعينك التي لا تنام ..

اللهم ألّطف بنا , ونجّنا مما نخاف , بحق { طه } و { يس } و { الأحقاف } , وبحق قولك { ولا يؤدُهُ حفظهما وهو العلي العظيم } .. اللهم بفضلك أكرمني بالنور المُبين , برحمتك يا أرحم الراحمين , وتعالى الله عمّا يصفون , دعواهم فيها سبحانك اللهم وتحيتهُم فيها سلام , وآخر دعواهم أن الحمد لله ربّ العالمين , وصلى الله على سيدنا محمد النبي الأمّي , وعلى آله وصحبه وسلم )

باهر طاووس اسطوره الاساطير
12-11-2015, 08:41 PM
بارك الله فيك
http://cdn.top4top.co/i_34b341e4901.gif (http://up.top4top.net/)

شكر تواجدكم