المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( الحزب الثامن عشر من أوراده رضي الله تعالى عنه )


الشيخ طاووس اسطوره الاساطير
11-15-2015, 06:32 AM
( الحزب الثامن عشر من أوراده رضي الله تعالى عنه )

واسمه حزب الحصن بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم بتلألأُ نور بهاء حجب عرشك من أعدائي احتجبت . وبسطوة الجبروت ممن يكيدني استغثت . وبطول حول شديد قوتك من كل سلطان تحصنت . وبديموم أبديتك من كل شيطان استعذت . وبمكنون السر من سر سرك من كل هم وغم تخلصت . يا حامل العرش عن حملة العرش . ياشديد البطش . يا حابس الوحش إحبس عني من ظلمني واغلب من غلبني . كتب الله لأغلبن أنا ورسلي إن الله قوي عزيز وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم . والحمد لله رب العالمين .


( الحزب التاسع عشر من أوراده رضي الله تعالى عنه )

واسمه حزب الستر

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم إني أسألك بسر الذات . وبذات السر . هو أنت أنت هو لا إله إلا أنت إحتجبت بنور الله وبنور عرش الله . وبكل اسم لله من عدوي وعدو الله ومن شر كل خلق الله . بمائة ألف ألف مرة لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم . ختمت على نفسي وديني وأهلي ومالي وولدي وجميع ما أعطاني ربي بخاتم الله الملك القدوس المنيع الذي ختم به على أقطار السماوات والأرض . حسبنا الله ونعم الوكيل . وصلى الله على خير خلقه سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين آمين .


( الحزب العشرون من أوراده رضي الله تعالى عنه )

ذكره بعض الأفاضل في مجموعه قال ويسمى الحزب الصغير وهو هذا :

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على سيدنا محمد عبدك. ورسولك وخليلك . وحبيبك . صلاةً أرقى بها مراقي الإخلاص . وأنال بها غاية الاختصاص. وسلم تسليما عدد ما أحاط به علمك وأحصاه كتابك كلما ذكرك الذاكرون وغفل عن ذكرك وذكره الغافلون .