المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحزب الرابع والعشرون


باهر طاووس اسطوره الاساطير
11-15-2015, 06:36 AM
الحزب الرابع والعشرون

من أوراده رضي الله تعالى عنه

هذه الصلاة الشريفة وهي :

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على النور اللامع . والقمر الساطع . والبدر الطالع . والفيض الهامع . والمدد الواسع . والحبيب الشافع . والنبي الشارع . والسيف القاطع . والقلب الجامع . والطرف الدامع . صلى الله عليه وعلى آله وأولاده الكرام . وأصحابه العظام . وأولادهم الفخام . وأتباعهم من أهل السنة والإسلام على ممر الليالي والأيام . ما ناح الحمام . وجن الظلام . وحج مسلم وصام . وقعد فتى وقام . ونطق بحرف من كلام . على مدى الدهور والأيام . إلى يوم الزحام . وعلى إخوانه الأنبياء العظام . عليهم وعلى آلهم وأصحابهم افضل الصلاة والسلام .


( الحزب الخامس والعشرون من أوراده رضي الله تعالى عنه )

هذه الصلاة الشريفة بعد كل صلاة أربع مرات قال السيد احمد عز الدين الصياد قدس سره قال حضرة القطب الكبير قدس الله سره أن من يداوم على هذه الصلاة الشريفة في كل يوم بعد صلاة الصبح على أي مراد ونية تحصل حاجته بإذن الله تعالى ومن قرأها أثنى عشر آلف مرة يرى النبي صلى الله عليه وسلم في الرؤيا وإذا داوم عليها أربعين صباحاً لكل حاجة ولدفع كل مهمة وعلى أي مقصد كان يحصل بعناية الله تعالى وهي هذه الصلاة المباركة :

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد النبي الأمي القرشي بحر أنوارك . ومعدن أسرارك . وعين عنايتك . ولسان حجتك . وخير خلقك . وأحب الخلق إليك . عبدك ونبيك . الذي حققت به الأنبياء والمرسلين . وعلى آله وصحبه وسلم سبحان ربك رب العزة عما يصفون . وسلام على المرسلين . والحمد لله رب العالمين .