المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( الحزب التاسع والثلاثون من أوراده رضي الله تعالى عنه )


باهر طاووس اسطوره الاساطير
11-15-2015, 06:39 AM
( الحزب التاسع والثلاثون من أوراده رضي الله تعالى عنه )

هذا الورد المبارك الذي كان يأمر الفقراء به وهو في كل يوم جمعه أو ليلتها. صلاة التسبيح أربع ركعات بتسليمه واحدة . يقرأ في كل ركعة خمسين مرة قل هو الله أحد وذكر عنه انه كان يقول هي تحفظ صاحبها من جميع الآفات والبلايا كلها من الجمعة الى الجمعة الأخرى

( الحزب الأربعون من أوراده رضي الله تعالى عنه )

هذا الورد المبارك وهو من الأوراد التي كان يأمر الفقراء بها أيضا وهو سورة الكهف وسورة الحشر في كل ليلة جمعة ويومها .

( الحزب الحادي والأربعون من أوراده رضي الله تعالى عنه )

هذا الورد المبارك وهو أيضا من الأوراد التي كان يأمر الفقراء بقراءتها وهو آية الكرسي إلى هم فيها خالدون . وآمن الرسول وشهد الله وقل اللهم مالك الملك إلى بغير حساب بعد كل صلاة كما في جلاء الصدى .

( الحزب الثاني والأربعون من أوراده رضي الله تعالى عنه )

هذا الورد المبارك وكان يوصي الفقراء بقراءته وهو سورة الفاتحة وآية الكرسي في كل يوم اثنتي عشرة مرة قبل طلوع الشمس واثنتي عشرة مرة قبل الغروب .

( الحزب الثالث والأربعون من أوراده رضي الله تعالى عنه )

هذه الآيات الشريفات وكان رضي الله عنه يأمر الفقراء بقراءتها بكرة وعشية ويقول إن لقائلها اجرا غير ممنون وفضلا لا يحد ولا يعد ويقول أنها كانت ورد إبراهيم الخليل عليه السلام ونقل أن ابن السبتي ذكر في كتابه عمل اليوم والليلة حديثا في ذلك وهي هذه .

بسم الله الرحمن الرحيم

(( فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون وله الحمد في السموات والأرض وعشيا وحين تظهرون يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ويحي الأرض بعد موتها وكذلك تخرجون )) .

( الحزب الرابع والأربعون من أوراده رضي الله تعالى عنه )

هذا الورد المبارك وهو سورة إنا أنزلناه في ليلة القدر بعد كل وضوء سبع مرات وبعد العشاء كذلك قال في جلاء الصدى وكان رضي الله عنه يأمر الفقراء بذلك ويقول لا يثقل عليكم أن يقرأ أحدكم بعد عشاء المغرب سبع مرات . إنا أنزلناه في ليلة القدر كل ليلة .