المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( الحزب الخامس والأربعون من أوراده رضي الله تعالى عنه )


باهر طاووس اسطوره الاساطير
11-15-2015, 05:40 AM
( الحزب الخامس والأربعون من أوراده رضي الله تعالى عنه )

هذا الورد الشريف وهو سورة يس يوم الجمعة قال في جلاء الصدى وكان السيد احمد رحمة الله عليه يأمر الفقراء بقراءتها يوم الجمعة على القبور ويقول تنزل على القبور الرحمة تعم صغيرها وكبيرها وعاصيها وطائعها يعني وقت قراءتها على القبور ويقول لهم . قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قرأ سورة يس على قبر والديه غفر الله لهما وإن كانا مسرفين .

( الحزب السادس والأربعون من أوراده رضي الله تعالى عنه )

هذا الورد المبارك وهو من الأوراد التي كان يأمر الفقراء بقراءتها ويعظم شأنها وهي هذه السور الشريفة . سورة السجدة وسورة الملك وسورة الدخان . ولم يذكر ابن جلال اللاري وقت قراءتها والظاهر انه كل ليلة بعد العشاء .

( الحزب السابع والأربعون من أوراده رضي الله تعالى عنه )

هذا الورد المبارك نقلا عن كتاب بخط السيد الكبير قدس سره وجد في خزانة شرف الدين بن عبد السميع الهاشمي رحمه الله مع شرح طويل وكلام ليس له في بابه مثيل من كلام السيد الكبير قدس سره وهو .

بسم الله الرحمن الرحيم

يا الله يا رحمن يا رحيم آلم الله لا اله إلا هو الحي القيوم هو الله واه - أَ أَ أَ أَ أَ - أسألك

ب س ر ا ل ذ ا ت

ب ذ ا ت ا ل س ر .

هو أنت . أنت هو وأسألك وأقسم عليك بحق اسمك الذي أودعته سرك الأعظم وهو اسمك الأعظم الأكبر يا الله يا حنان يا منان وصل على محمد وعلى آل محمد وسلم أدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين وخيرتك المفلحين برحمتك يا أرحم الراحمين .

( الحزب الثامن والأربعون من أوراده رضي الله تعالى عنه )

هذا الورد المبارك في الحزب التاسع عشر وذكرانه مفسر لهذا الورد المتقدم نقلاً من كلام الغوث الكبير قدس سره وهو هذا .

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو علمته أحداً من خلقك . أو أنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك . أن تجعل القرآن لنا قائداً وهادياً ولذنوبنا وعيوبنا ماحياً . ولقلوبنا ربيعاً . ولسيئاتنا شفيعاً . ولوجوهنا نضرةً ونوراً . ولعيوننا قرة وسروراً . اللهم وأطلق به ألسنتنا . وأجزل به ثوابنا . وأحسن به مآبنا . واجعلنا نقوم به وبالذي يرضيك عنا . اللهم اجعله لغمومنا وهمومنا شفاء . ولحوائجنا قضاء . وفي القيامة رفعة وسناء . برحمتك يا أرحم الراحمين .