اشتركوا شبكة قنواتنا |
.::شبكة القنوات عبر اليوتيوب والتيك توك ومواقع التواصل الخاصه بنا::. | ||||
| ||||
قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18 |
الإهداءات | |
#1
| ||||||||
| ||||||||
باب الحكم على تاسع الطالع اعلم
باب الحكم على تاسع الطالع اعلم انة اذا حل في البيت نفسة كثرت تعلقاتة بالدين والدنيا والديانة واداء الامانة وتجنب الخيانة وان حل في الثاني اتصل بالسلطان وكان وجيها عندة وزاد رزقة ونعمتة وان حل في الثالث كان ذا طبقة في الحكمة واهلا للمعرفة والتمييز عارفا بالامور الغامضة محبا للناس وان حل في الرابع رغب قي الاسفار الى الاراضي وان حل في الخامس فرح من اسفارة وكلما فعل شيئا حصل منة خير وفرح وان حل في السادس كان متعلقا بالعلم بالنفس والفكر عاجر عن ادراك والفعل وان حل في السابع كان فيلسوفا فطنا كيسا وان حل في الثامن كثر اشتغالة بالعلم وكان كل ما حفظ مسالة نسي ما قبلها وربما خرج من دين الى دين وتغرب عن وطنة وان حل في التاسع يكثر ايمانة وحكمتة وزهدة وورعة وكان تقيا نقيا قاضي العسكر اماما عادلا وان حل في العاشر دخل على السلطان وكان خليفة لة يفرح من سهم غيبة ويزداد رزقة وان حل في الحادي عشر بلغ قصدة وحسن حالة وان حل في الثاني عشر كان كثير الاسفار حتى يكاد ان يصل الى اخر الدنيا وربما تولع بالسياحة وان حل في الثالث عشر كان يصلح ان يؤلف كتبا ومصنفات وكلما سار فرح وثنى علية خيرا وان حل في الرابع عشر ضعف في سفرة وتعوق في طريقة وان حل في الخامس عشر فرح من سفر او مكتوب او سهم غيبة وان حل في السادس عشر سفر عاق ومكتوب عاق وايمان باطلة واللة اعلم |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|