اشتركوا شبكة قنواتنا |
.::شبكة القنوات عبر اليوتيوب والتيك توك ومواقع التواصل الخاصه بنا::. | ||||
| ||||
قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18 |
الإهداءات | |
#1
| ||||||||
| ||||||||
هي الدخول والخروج والانقلاب والثبات
بسم اللة الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على افضل خلقة النبي ا لامين محمد والة واصحابة المنتجبين اما بعد : فاعلم ايها الباحث لهذا العلم الشريف اقول وفي هذة الاربعة اشكال التي هي الدخول والخروج والانقلاب والثبات اسرار اخر في الثالث عشر الذي هو بيت السعادة الكبرىوفي الرابع عشر الذي هو سهم الغيب الاكبر وفي الخامس عشر الذي هو ميزان الرمل وحاكمة وفي السادس عشر الذي هو بيت عاقبة العاقبة وبهذا الحكم الذي ذكرناة تنضبط غالب ما في قلوب الخلق لانك اذا امعنت النظر اطلعت على الامور المكنونة ووجدتها منحصرة في هذة الاربعة الدخول والخروج والثبات والانقلاب لكن بحسب التجربة العادية الاغلبية قل لا يعلم من في السموات والارض الغيب الا اللة . ثم واعلم ان الاربعة محصورة في شيئين الاختيار والاضطرار ومعناة رضى النفس وغضبها وهي شيئان السعد والنحس وهي قد جمعت في بيتين الثالث عشر والرابع عشر لان الثالث عشر للطالب والرابع عشر للمطلوب والخامس عشر الحاكم بينهما والسادس عشر عاقبة العاقبة فاذا وقع شكل من ع16 في البيوت الاربعةفاعتبر ذلك الشكل واعرف هو من اي المعاني الاربعة المتقدمة واعتبر البيوت واعتبر سؤال السائل باي معنى هو من هذة المعاني الاربعة وتنسب المعاني بعضا الى بعض فما كان منها موافقا حكمت بقضائك المرادات المتعلقة بذلك الشكل من السائل والمسئول عنة وان كان مخالفا لسؤال السائل دل على منع المطلوب لكن لابد من ضبط الشواهد اي شاهد الميزان وعاقبة العاقبة بالاتصال والانفصال والحصول والمنع فاذا ابدت الحكم الاول كان الحكم الذي حكمت بة صحيحا بلا شك ولنمثل ذلك هنا مثلا ولنوضحن لك توضيحا عيانا وكشف بياني فامعن النظر ايها الطالب وافهم اسرار المعاني : فنقول وقع السؤال على غائب فوقع في بيت السائل (|000)وفي بيت المسؤل (|000) فتولد منها الميزان (||||) فنقول ان هذا المسؤل ان هذا المسؤل عنة من بيت نفس السائل وقد اعطاة مالا محصلا للغائب الطمع في المال واتسعت الدنيا علية فذهب في مكان هو الان حاكم على نفسة قليل الحركة وناحية المشرق فان كان في الاول البياض فنقول يمكث في ذلك السفرنحو سنة او اكثر ويتصل بة الطالب وينال منة دراهم ايضا واحملا محزومة ويملكها وتخلط في مالة وكل هذا معلوم من هذة الاشكالالمذكورة للراية الواقعة في ثلاثة عشر واربعة عشر فاصل بيتها الثالث وهو بيت الحركات وهي منسوبة الى المشتري والمشتري يدل على الوجود ملان محلول داخل كما سياتي بيان ذلك بجدولة مفصلا تفصيلا شافي ولما صار السائل كالمسؤل حكمنا انة من بيت نفسة ولما ظهر من الراية الجماعة (|000)(||||)(|000) قلنا انة مال كثير لانها مجموعة من طريقين ولما كان حرفها ناريا قلنا انة من جهة الشرق لان النار منسوبة لجهة الشرق فافهم ما توضح لك بيانة وتيقن من تبيانة |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|