اشتركوا شبكة قنواتنا |
.::شبكة القنوات عبر اليوتيوب والتيك توك ومواقع التواصل الخاصه بنا::. | ||||
| ||||
قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18 |
الإهداءات | |
#1
| ||||||||
| ||||||||
الفصل الثامن في مزاج الراس والذنب
الفصل الثامن في مزاج الراس والذنب 0|0|........000| وهما المزاج الفاسد ورايت في كتاب خليس الثعلبي يقول اذا جاء اول اليد المضروبة احد هذين فلاتحكم بة واعد الضرب ثانيا وانا موافق لة على ذلك ولهما بلاد الخراب الموحشة وقطاع الطرق والخوارج والمنافقين والابالسة والخيانة ويبديل الطيب بالخبيث والحديد والرصاص والثياب المقطعة والبطيخ والخيار والخبث والمشي الجبال القليلة والساكن والطيور المؤذية واللة اعلم الباب الخامس عشر هل يكون لة ولد من هذة المراة او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يقول الشيخ احمد بن زنبل غفر اللة لة ولةالدية ولجميع المسلمين اذا سالك رجل هل يكون لة ولد من هذة المراة ام لا فانظر الى الشكل الاول فان كان شكلا سعيدا داخلا سعيد واتصل بالخامس واشترك معة السعود وانتشا منة وكان الخامس سعيدا دل على ان يكون منها الولد فان كان سعد او الاول منحوسا وقامت العقلة في الخامس عشر من جودلة وحمرة رزق الاولاد وكان اكثرهم الاناث وان كانت الجودلة في الثالث عشر والحمرة في الثالث عشر فبخلاق الصورة الاولى بعد بعد وطول مدة ويكون كثير الفرح منهم والمسرة وان كان الاول مسعود او كان الثاني نحسا وقامت العقلة في الخامس عشر من العتبة الخارجة والعتبة الداخلة يكون امر الاولاد متوقف وان رزقهم يخاف علية من الموت وان كانت العقلة في الخامس عشر من الاحيان والانكيس في الثالث عشر فلا كاد ان يتم لة مجئ الاولاد فمهما حصل لة كانت زوجنة تسقط في غير اوانة وان انتشاؤها من بياض نقي خد في الرابع عشر ولد لة الاولاد ذور واناث ويموتوا وان كان البياض في الرابع عشر والنقي في الثالث عشر كانت اولادة كثير من الذكور والاناث ويحسن حالهم ومعيشتهم ثم تنظر بعد هذا الى السابع الذي هو مراة الرمل ان كان خارجا مذر وانتشا منة مونثا باردا رطبا دل على الولد فان كان الخامس سعدا او اشترك معة نحسا مثل الذنب او الراس فيدل على السعد على كونة ويدل على فسادة وسقوطة واحسن ماهو اذا اشترك السعد وانتشا وكانت الاشكال داخلة |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|