اشتركوا شبكة قنواتنا |
.::شبكة القنوات عبر اليوتيوب والتيك توك ومواقع التواصل الخاصه بنا::. | ||||
| ||||
قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18 |
الإهداءات | |
#1
| ||||||||
| ||||||||
افضل الصلاة والتسليم نعود لما انتهينا عندة سابقا:
بسم اللة الرحمن ا لرحيم ةالصلاة والسلام على افضل خلقة اجمعين خاتم الانبياء والمرسلين ابو القاسم محمد علية وعلى الة واصابة المنتجبين افضل الصلاة والتسليم نعود لما انتهينا عندة سابقا: ولنرجع الى الكلام على تيسير النقطة ولنضرب هنا مثالا واضحا لمن اراد ان يسيرها فنقول هنا مثال من ذلك سائل سال في قلبة شئ اضمرة فتوجهنا الى اللة عز شانة وجل ثنائة ثم ضربنا رملا واقمنا يدا ورسمنا ما معناةتختا فظهرت لنا هذة الاشكال: (00|0) (|0|0)(|00|)(||||)بعد الضرب ظهر منها (0|||) (|00|) وبعد ضربهما ببعض ظهر (000|) هذة الامهات ولدنا منها البنات (0|||) (000|)(||0|)(00||)ضربناها في بعض تولد منها (|00|)(000|) ولدنا منها (0|||) فجئنا الى الميزان فوجدنا فية شكل الاجتماع ومفتوح فية نقطتان (|00|) نقطة الهوى للطالب ونقطة الماء للمطلوب فسيرناهما من الميزان فسار الى جهة اليميم على حصة الطالب وانتهينا الى البيت الثالث الى الاجتماع فصيرناة جماعة وقلنا الجماعة صارت الطالب والمطلوب فطلبناها في هذا الضرب فوجدناها في البيت الرابع فرددناها الى بيتها الاصلي اي الخامس عشر حتى نعلم نسبة البيت العارض التي وقعت فية فقلنا ان الجماعة من بيتها الذي هو 15 الى البيت العارض الذي هو اربعة ستة ابيات على تشكيل الدائرة وظهرت من البيت الثالث من الصور ويعني صورة التخت وهو الخامس لها من حساب الدائرة والتسكين وكان اصلها اجتماعا واصلها هو مزاجها وقد تكرر في 15و11و10و3 واصلها من البيت الاحدي عشر ثم نظرنا الى تولد الجماعة فرايناها تولدت من بين اتصال الطالب ونطقة وقد شهد لهل في البيت السادس عتبة خارج وهي نحسة فيكون بيت خوفها ونكدها لان بيت 13 هو بيت العداوة والخوف والسادس بيت النكد والضايع والهروب وصورة جماعة صورة عدم وحلت في بيت عدم لهافنظرنا الى الطالع فرايناة صاحب البيت وهو شكل منقلب نحس وشاهدة الواقع في الثالث اجتماع سعد وخلطتة ممتزج ثابت فقلنا انةيسال عن حركة من جهة اقاربة او دار او عقار كان في ملكة وحكم علية رجل من اقاربة وخرج من يد الطالب قهرا علية فهذا ضميرة واما مستقبل الامر سيرجع الية هذا الخارج ويدخل في يدة بحاكم او كاتب ويحكم لة برجوعة وعاقبتة حميدة والعلم عند اللة وسياتي توضيح اشفى ومعاني اخرى بها تستكفي . |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|