عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-24-2017, 09:25 PM
المدير العام
غير متواجد
Egypt     Male
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Nov 2015
 المشاركات : 14,456 [ + ]
 التقييم : 147
 معدل التقييم : الشيخ طاووس اسطوره الاساطير تم تعطيل التقييم
بيانات اضافيه [ + ]
جديد الشجرة النعمانية فى علم السيميا



الشجرة النعمانية فى علم السيميا

وهو أن تصوم لله تعالى 7 أيام متتالية صيام رياضة عن الروح وما خرج منها من غير خلوة ولا إعتكاف بل فى أشغالك الدنياوية التى أنت فيها وتقرأ القسم بعد كل صلاة 7 مرات فأنك ترى روحك فى المنام طائرة فهذه علامة السيميا وقد ملكتها فى يدك ترى بها العجائب وإتقى الله تعالى فى أعمالك وهى هذه صفة العقاقير التى لابد منها للسيميا وهى أن تأخذ من دهن الزئبق خمس مثاقيل ومن الكبريت الأحمر خمس مثاقيل ومن النشادر سبعة مثاقيل وتسحق الجميع سحقا بليغا وأنت تتلو القسم بدون عدد حالة السحق وحتى تنتهى ثم إحفظه عندك ثم تأخذ من الوطاويط ماشئت بالفرد أى ثلاثة أو خمسة أو سبعة أو تسعة وتذبحهما ولا تضيع من دمها شيىء على الأرض ثم توضعها فى كوذ فخار أسود اللون وتضعها فى فرن والع لمدة ستة ساعات بالتمام ثم أخرجها وإفتح الكوذ فتجد الذى فيه جمد فإسحقه فى هون نظيف وأنت تتلو القسم بدون عدد فى حالة السحق إلى أن يصير مثل الغبار وتضيف إليه العقاقير وإحتفظ بهذا الغبار الذى ليس له نظير وتضعه فى كيس من جلد أحمر أو كيس كتان أزرق وتقرأ عليه بعد كل صلاة 7 مرات مدة الرياضة المذكورة علما أن ذالك يتم عمله قبل البدء فى الرياضة من أجل القراءة علية دبر كل صلاة مدة الرياضة كما ذكرنا ذالك فعند إنتهاء الرياضة ترى نفسك فى المنام طائرا فهذه علامة الإجابة وهذه ملاعيب الأعمال كما ترى وقد جربت مرارا ومرارا وهذا هو


التصريف الأول :

إذا أردت إحضار صورة إنسان أو أى شىء أردته تقوم بإشعال نار وترش عليها بذالك الغبار وإقرأ القسم مرة واحدة وقل يحضر هنا كتابا فأنك تجه أمامك وكل ما تطلبه.


التصريف الثانى


: لتحريك الجمادات التى تريدها مثل نطاح القوالب الطوب ويضرب بعضهم بعضا أو تحريك أى شىء أردته وهو ان ترش على الجماد من ذالك الغبار وتقرأ عليه القسم مرة واحدة ولابد من التوكيل فى القسم تقول توكلو يا روحانية السيميا لتحريك هذا الجماد مكان كذا أو بهيئة كذا فأنه يسير إلى المكان الذى تريده .


التصريف الثالث:

الليف وهو أن تأخذ من الليف النخيل قطعة وترش عليها من ذالك الغبار ويقرأ القسم وقل كونى معزة (عنزة) حمراء فتكون ذالك وتمكث فى هيئتها 6 ساعات للناظرين ولابد أن يكون من ليف النخيل .


التصريف الرابع

الجرة خذ جرة وإتليها من القطران وترش عليها شيىء من ذالك الغبار ويتلى القسم مرة واحدة وقل كونى جارية فتراها بين الحاضرين وتحترمك 6 ساعات فيما تأمرها بكل ما تأمرها به تفعله ولاكن بدون كلام لأنها تفعل كل ما تريده بإشارتك ورهن طلبك.


الخامس التصريف


مندل الطاسة خذ طاسة وأملأها ماء ورش فيها شىء من ذالك الغبار وإقرأ القسم مرة واحدة وأن تأمر أحد الحاضريين أن ينظر فيها ما يطلب لنفسه فكل ما نظر فيها من الحاضرين ينظر مرضه من أى شىء وما سبب مرضه وما هو دواءه وكل ما أراد له يطلبه فأنه يراه فى الطاسة


التصريف السادس

للطيران: وهو أن تلقى شىء من الغبار على ثيابك وإقرأ القسم مرة واحدة وقل إرفعونى إلى المكان الفلانى فإنك تطير إلى المكان الذى تريده وسفر يوما كاملا تذهبه أثناء الطير فى بضعة ثوان فلم تبح بسرك لأحد من بنى أدم وأولاد حوا .


التصريف السابع

وهو لإيجاد النقود: تقص شىء من الكاغد على قدر ماشئت على مقدار الدينار أو الذهب أو غيره تضع الدينار فى وسط الكاغد المقصوص ورش عليه من ذالك الغبار ودعه فى كيس كتان أزرق أو أبيض وإقرأ القسم عليه مرة واحدة والكيس فى يدك فإنه يسخن فإفتحه تجده دنانير على سكة الملك فتمكث ست ساعات .


التصريف الثامن

خذ عيدان اليوت وهى الرومان أو البرتقال وكل شىء أردته من الزرع وإرسه فى الأرض وإقلب عليه الماء ورش عليه من ذالك الغبار وإقرأ القسم مرة واحدة فإنها تصير أشجار لوقتها وتثمر فى وقتها أمام الناظريين .


التصريف التاسع

خذ خرقة ورش عليها من ذالك الغبار ويتلى القسم مرة واحدة وإفتلها وإجعلها شمعة ثم توقدها بين الحاضرين فإنها تمتد بحرا عجاجا تتلاطم أمواجه غلى الجو ولا تبطل أواجه حتى تطفأ الشمعة وإحذر أن لا تفعل كل ما يوضعك مكان الشك ووضعك فى فم أولاد آدم وبنات حوا .


التصريف العاشر

خذ الحجارة البيضاء ورش عليها من ذالك الغبار وإقرأ القسم مرة واحدة فإنها تصير لؤلؤ أمام الناظرين وأمكث 6 ساعات .


التصريف الحادى عشر

خذ من الحجارة البيض ورش عليها من ذالك الغبار ويقرأ القسم مرة واحدة فإنها تصير سكر تمكث ستة ساعات .


التصريف الثانى عشر

خذ اللبن الحليب ورش عليه من ذالك الغبار وإقرأ القسم مرة واحدة فإنه يصير سمنا خالصا لوقته يمكث ستة ساعات .


التصريف الثالث عشر

تأخذ عود رومان وإدهنه بالزيت الطيب ورش عليه من ذالك الغبار وإقرأ القسم عليه مرة واحدة وشاور به غلى الجو فإن الطيور تنزل عليك من كل ناحية تأخذ منها ما شئت وتترك ما شئت .


( وهذا هو القسم الشريف )
[hide]
أقسمت عليك يا ميمون الخطاف الموكل بملاعب السيميا بكظمك آه مشترى كلطور ططماشر طط ياه . أجب يا ميمون الخطاف وإفعل كذا بحق شهوش مغطوط قبرات قبرات مشاه بهت ميقانط

أهلوه أجب يا ميمون الخطاف وإفعل كذا وكذا بارك الله فيك وعليك




وهذا إصرافه بعد كل عمل تقوم به


شميا2 شهيا2 باروخ2 بخ2 سلام2 هد2 هدوم2 إنصرف وإذهب من هذا التصريف بارك الله فيك وعليك[/hide]





رد مع اقتباس