|
طاووس والقول فى المثلث مثلث الحكمة هرمس ادريس عليه السلام وسمي بأدريس لأنه كان يدرس الحكمة من خلال هذه المداخلة هذا ما يثلج الصدور المغرب وما اذكر ليس طريقة الفشتالي الغلول بل هو تكلم على المواصلة تهذيب وترتيب ومواصلة وان شاءت الظروف اتطرق لها وكنت شرحت سابقا في بعض مؤلفاتي الخاصة هذا الكتاب وبحث عنها الشيخ المرحوم الفقيه الجليل صديقنا عبد الرحمن الغجرمي رحمه الله اشهر شيخ عرفته مدينة مراكش في السنوات الأخيرة في هذه العلوم وشرحته له وهذا ما عزز الصداقة بيننا رحمه الله اما قصيدة سيدي العباس السبتي التي تتكلم عليها فهي طريقة خاصة في نسبة البيوت وتسمي بالرسالة الكونية فألف للكرسي وبا للنار وجيم للقلم ودال ماء و...طاء عرش ربنا .... ولي رسالة خاصة من تأليفي تشرحها ولو نظرت اليها لرأيت ان قصيدته اسهل ما يكون لكن اين من يفهم ذلك واين فرسان هذا العلم علما ان اخوك لست ممتهنا لهذا العلم بل اعطاني ربي من رزقه الكثير الكثير واعز اصدقائي لا يعلمون ان لي دراية بهذه العلوم بل لي طرق خاصة جدا والحمد لله على نعمه واجود طريقة للمثلث واقربهم وهي للمرحوم سيدي عبد الله بن عزوز وهي شاملة جامعة ومن لم يدركها فهو بعيد بعيد كل البعد عن سر هذا الوفق كما قال فيه مولاي علي الشريف هو اسم الله الأعظم واخذت طريقته عن شيخي المرحوم مولاي محمد العلمي عن شيخه القاضي حسنية عن شيخه الفقيه الجليل بن يرمق( كما يلقب شيخ اجبالة) عن شيخه الفقيه الشتواني عن شيخه سيدي عبد الله بن عزوز المراكشي , كنت طلبت طريقة للصق الصور مع المقال ليسهل الشرح لكن لا جدوى لمن تنادي مما يجعلني اشرحها حسب المستدرك و اعلم يا خي هرمس انار الله بصيرتك انت السبب الحقيقي لكتابة هذا الموضوع لما طلبت من الاخ موفق شرحه ورأيت انه متخصص في هذا المثلث كما قال فاحببت ان اضع له شئ بسيط قليل مما ادركناه من شيوخنا ليعلم ان سر هذا الوفق لا يعلمه إلا الله وان تخصص لا يزيد عن ظاهر المسائل لو سألته عن طريقة نسبة البيوت لرأيته ابعد الناس عنها ولو سألته عن طريقة المواصلة لم يسمع عنها ابدا ولو سألته تنقيل البيوت لما علمها ولو سألته عن علم الطبائعه لجهله ولو سألته على هذه الطريقة التي أتكلم عليها لقال هذا بهتان والحمد لله ان وجدت اخ يبحث عن الأسرار ويعلم ما اقول له لانني كنت اخشى ان انهي ما اريد لاجد الإخوة يقولون ما يقول هذا المدعي لجهلهم هذه الطرق لقلة اهلها واصحاب فنها لكني وجدتك واتمنى ان يلحق بك بعض الإخوة لتعم الفائدة وهذه البداية: اعلم انار الله بصيرتك ان السر كله في الحروف لانها هي التي قام كلام الله واسمائه وهي المحركة للافلاك لا كما يفعل المحرومون من هذا السر ينتظرون الفلك ليحرك لهم الحروف فهذا بعد عن ادراك الاسرار اعتمد عليه وكن لهذا السر الذي تحالف على كتمه الأوائل لإبعاد من لا دراية له بسرهم فتراه يرصد هذا الطالع واقتران هذا مع هذا و....وكل ذلك بعد بل زحل القوم وزهرتهم ومريخهم خهي هذه الحروف القاهرة لهذه الكواكب ومن هنا سوف اتكلم عن المقام الاول لان هناك 4 مقامات من جهلها جهل التصريف في هذه العلوم وهي الإبداعين والإختراعين في عرف البوني والنار والتراب والهواء والماء في عرف اهل الطبائع أو الجهات الاربعة او الفصول الأربعة وان شئت قلت الامهات في علم الرمل أو أدم او أحاد والعشرات والمئات والألوف كما ذهب اليه سيدي عبد الله بن عزوز او قل العقل والجسد والنفس والروح عند اهل خاصة الخاصة والكل يشير الي ذات الحسن والجمال حسب ما فتح الله عليه اذن ارجع للمقام الاول وهو مقام النار والعقل والصيف والاحاد وهذه حروفه : ا ب ج د ه و ز ح ط نحاول كسرها مع المزج المعلوم من الآخر هكذا: شمس :ا ب ج د ه و ز ح ط ذنب :ط ا ح ب ز ج و د ه مشتري : ه ط د ا و ح ج ب ز زهرة : و ز ا ه ح ب د ط ج مريخ :ج و ط ز د ا ب ه ح راس :ح ج ه و ب ط ا ز د عطارد :د ح ز ج ا ه ط و ب قمر :ب د و ح ط ز ه ج ا كسرنا ومزجنا حرف المثلث الأحاد منه واعطينا لكل كوكب حروفه مبتدأ بالشمس لها حرف أ القمر له ب المريخ ج وعطارد د وهكذا حتى الذنب له ط مثلا كان المطلوب او الحاجة من تصريف كوكب الشمس في هذا المقام اي المقام الناري او الاحاد او ان شئت قلت الشمس في برج الأسد وهذا هو الفلك الروحاني الذي هو بين يديك لا تنظر الي سماء ولا زمان بل الكواكب والاكوان فيك انطوت كما قال الإمام علي رضي الله عنه فيكون المثلث المناسب لهذا الغرض هو المثلث المعلروف ب ط د ز ه ج و ا ح لان مفتاحه هو الألف وهو للشمس وكذلك فيه 8 اوجه اي يمكن المفاح ان يكون من الاعلى اويمين او يسار حسب طبع الغرض كما اشرت سابقا كما هو معلوم . لو كان الغرض للبيع والشراء وهذا من طبيعة المشتري وان شئت قلت المشتري في برج القوس لان القوس ناري ولا زلنا في مقام الاحاد اوالناري او الصيف او العقل يكون المثلث كالتالي : ط ز ا ج و د وكذلك له ثمانية اوجه كالمعتاد ح ه ب اولا سوف يقول احدكم من اين اتيت بهذه الحروف؟ اقول من الكسر السابق , كيف رتبتها ؟ اتبعت ترتيب المثلث من المفتاح حتى المغلاق . وهكذا كل كوكب لابد ان يكون مفتاح المثلث مبتدأ به حرف الكوكب والتساق الحروف كما هي في جدول الكسر اعلم انار الله بصيرتك ان الجدول السابق المفتتح بحرف الهاء هو المشتري بعينه ولا تنتظر حلول هذا الكوكب بل الأفلاك كلها بين يديك وهذه هي الكواب الحقيقية الفاعلة ومن هذه الحروف وهذا الترتيب الف البوني كتابه حسب الساعات وقال تقوم مقام الإسم الاعظم ولو تتبعت هذا الترتيب لأدركت سره والان كيفية تعميره تعمر الحروف ( حسب الغرض المحبة الزهرة الهيبة الشمس ضد المريخ وزحل ) قبل الاعداد ثم تضع الاعداد فوق كل حرف حسب الطريقة المعروفة وهكذا تكون جمعت بين الاشباح والارواح لتتصل الاشباح (الحروف) بالارواح (الاعداد) كان يقول شيخنا رحمه الله دائما شيء منك وشيء من الوفق الذي منك الغرض والاعداد ومنه الحروف لتقول هذه الأخيرة للارواح الحالة في بيوتها قموا للعمل ماذا تفعلون في بيوتي تحركوا لما كلفتم به وتكون هي الزاجرة والمحرك لهم وعلى هذا الترتيب الحرفي تقوم العزائم والدعوات الرحمانية للروحانية لو انك ملأت الوفق بالاعداد فقط تجد البيوت فارغة لا زاجر لها ولا تتحرك إلا اذاكان عندك احد الطرق السابقة المشار لها في البداية ونعود لما نحن بصدده فأقول الان لكل كوكب اربعة وجوه اذن 9 مضروب 8 الحاصل 72 طريقة تركيب في مقام الاحاد نضربها في المقامات المتبقية اي 72 مضروب 4 يكون الناتج 288 طريقة تركيبه من جهلها جهل سره يبقى مقام العشرات او مقام التراب او الخريف او الجسد حيت يصبح الألف ي والبا كاف على ترتيب ايقش بكر جلس دمت ....مغربي وايقغ مشرقي لان الشمس اذا كانت في بيتها اي الصيف فهي الف الحماء القائم اما اذاكانت في فصل الخريف (الجدي) فأصبح الألف ياء لانها في بيت التراب اما اذا كانت في الشتاء(حوت) اصبح الالف ش ( غ مشرقي) واذاكان في فصل الربيع (جوزاء) اصبح الألف قاف وهذا ماغاب عن اهل الزيارج لانني متتبع لهم لكن في ميدان التعديل يقومون باستبدال الحرف حسب التسكين ايقغ او احصت مغربي واحست مشرقي او غيره دون اعطاء اهمية لمكان الحرف وهذا اكبر خطأ بل السر يأخد من الحرف والمكان الحال فيه وهذا معلوم عند اهل التنجيم ينظرون للكوكب واين حل ليكون الحكم عليه وكذلك عند اهل الرمل لو مثلا كان طالع الرمل هو عتبة داخلة ومن خلال طرق اخراج الرمل علما انه يسأل عن سفر تجاري ننظر للبياض لانه بيت مال الطالع اي العتبة الخارجة وجدناه مثلا في التاسع لا نقول له ان سفرك جيد لان البياض شكل جيد وسوف تغنم لانه شكل القمر بل نقول له سيحدث لك مشاكل في هذا السفر ولا يرجى منه خير لان البياض بيتها الرابع وانتقلت للتاسع فعدد انتقالها يدل على المشاكل والبيت التاسع بيت ساقط عن الطالع وكذلك لو ضربنا صاحب البيت الذي النصرة الخارجة في البياض يكون العتبة الخارجه وهكذا يكون الحكم كما يقال اضرب الضيف في صاحب البيت يأتيك بالأخبار وهذا ماجاد به الزمان في هذه اللحظات حتى التتممة ان شاء الله. |
رد: طاووس والقول فى المثلث ته ونتطرق الي جميع طرقه وما قيل فيه من جميع الشيوخ حسب ما فتح الله عليهم اما اخي اهطم انشاء الله سوف اشرح لك في درس مقبل طريقة استخراج الطلاسيم من حروف الطبائع وهو اسهل مايكون نزولا عند اسمك نباهة عقلك اخي الكريم هناك بعض الاخطاء في تدخلاتك احاول تصحيحها ان شاء الله أعلم اخي الكريم ان كنت دارس لهذا العلم منذ 6 فأخوك ما يزيد عن 35 سنة من البحث والجد والسهر والرياضات وشد الرحال الي الشيوخ شرقا وغربا وبذل المال والوقت والمبيت في الخلاء والمقابر والسير على الأقدام في الجبال والسهول طلبا لتحصيل هذا العلم ,ولنرجع الي موضوعنا اخي المقصود بالفصول الأربعة الصيق والخريف الي آخرهم ليس استعمال كل طريقة في فصل بل قلت ان هذا العلم لا يحتلج للفلك اي الزمان بل انت تتحكم في الفلك وهو بين يديك بل المقصود بهذا ما كان طبيعة النار فله حروف الأحاد لذا قال البوني الإختراع الاول منه يقوم السر وان شئت قلت المفتاح الاول كما قال بن عزوز او الطالع كماذهب اليه اهل الفلك والرمل وابسط هذا بطريقة لم يبح بها احد من قبلي ان كان الغرض من طبيعة نارية ( لا أقصد هنا طبيعة حروف الغرض إما بقياس اغلبية الحروف او القسمة على4 لمعرفة الطبع الغالب هذا خاص بعلم الطبائع وترتيب البيوت وهوعلم قائم بذاته ) مثلا النار لها طبيعة جاذة للخير والشر كالجلب والتهييج والهيبة وللهلاك و...لان لها ما للكوكبين الشمس والمريخ كلاهما ناريين لذا تجد اغلب التهاييج في ساعة المريخ او الشمس والهيبة من نصيب الشمس والهلاك من نصيب المريخ ان كان الغرض للبيع والشراء فهو طبيعة الهواء وان شئت قلت الروح وان شئت قلت ان كنت في فصل الربيع وهذه رموز لإبعاد الناس عن ادراك هذه العلوم وهكذا المقام لا يتغير وهو العرض في عرف سيدي عبد الله بن عزوز وهو الجهات الاربعة والابداعين والإختراعين والاحاد والعشرات والمئات والالوف وهو ما يسمى بالمكان فلا بد ان يكون ثابت وهو المشار اليه بالكواكب الثابة واصلها من اربعة حروف وهي : ا ب ج د من الالف القائم الي دال الإحاطة كما صنف البوني كتابه لطائف الإشارات والاصل بدون رمز بلسان عربي فصيح الطبائع الاربعة وكل اغراض الانسان الدنيوية والاخروية تندرج تحت هذه المقامات الاربعة ثم ياتي الزمان المقامات التسعة ومنه من اقتصر على 7 وهي الحروف المقسمة على الكواكب كما مر في مقام الاحاد : للشمس اب ج د ه و ز ح ط وللقمر بدوح ط ز ه ج ا وهذه الساعات وهي تتغير لا حسب الزمن كما ذهب اليه اهل الفلك بل حسب الغرض الذي تريد انت الذي تحدد الزمان متى تشاء باذن مصرف الاكوان وواضع سره في حروفه مثلا لو اردت بيع وشراء مقروب بجلب فهذا تركيب الهواء على النار فتكون الحروف المحركة لهذا الغرض هي للمشتري في مقام الاحاد او ارمز له بقولك اكتبه في ساعة المشتري عندما يكون برج القوس اي : ه ط د ا و ح ج ب ز انظر للتسكين السابق ومنهم من يقول اذكر اسماء الله التالية في ساعة المشتري وهي : هادي طاهر دائم اول ودود حليم جامع بديع زكي يقضى الامر ولو نظرت لمفاتح هذه الاسماء لرأيتها هي حروف ساعة المشتري في مقام النار او الصيف او العقل بل قل ما شئت ان فهمت المعنى , الخطأ الثاني اخي اهطم سر الحروف والآيات واسماء الله واي كلام في بدايته هذا ماذهب اليه المرجاني وأغلب اهلنا في المغرب مثلا الىية : لو انفقت مافي الارض الي آخرها هي مائية لان الحرف الأول هو لام مائي حسب تسكين نترم محمد ناري لان الحرف الاول عندهم كرأس الإنسان ان قطع الراس ذهب السر كله وهذا ما يشير اليه بن عزوز بالمفتاح والطالع عند اهل الرمل او الفلك اذن: ا للشمس ب للقمر ج للمريخ د لعطارد ه للمشتري و للزهرة ز لزحل ح للراس ط للذنب انظر الوفق الأول وفق الاحاد اذن ي تكون للشمس ك للقمر ل للمريخ الي ض للذنب ( حساب مغربي ) المقام الثالث ق للشمس ر للقمر وهكذا المقام الاخير ش للشمس للقمر ا للمريخ ب وهكذا الذنب يكون له ح لان بعد الالف ترجع لمقام الاحاد مثل لوكان عندنا 3000 استنطاقها يكون ج ش وهكذا يجب ان يكون لكل مقام تسعة حروف وخارج الحروف من المقامات الاربعة هي 36 حرف كالتالي : الشمس لها: ايقش القمر له : بكرا المريخ له : جلسب عطارد له : دمتج المشتري له : هنثد الزهرة لها : وصخه زحل له : زعذو الراس له حفظز الذنب له : طضغح بحي كل كوكب له الاربع مقامات وهذاهو الاصل والسر تكلوا الشيوخ على 28 حرف وتركوا الباقي عندهم مثلا الشمس ان كانت في مقام ناري (الاحاد) لها حرف الالف(لانه ناري)وفي المقام الترابي (العشرات) الخريف لها حرف الياء ( لانه ترابي)المئات الربيع الروح الهواء لها حرف القاف (لانه هوائي)الألوف الشتاء الماء النفس لها حرف الشين (لانه مائي) اذن يجب لكل كوكب اربعة احرف المحركة لمقاماته وان نقص حرف نقص سره مثلا الزهرة في مقام العقل النار لها حرف الذال (لانه ناري) في مقام التراب الجسد والخريف لها حرف الواو لانه ترابي وفي مقام الهواء او الربيع او الروح لها حرف الزاي لانه هوائي وفي مقام الماء الشتاء النفس لها حرف العين لانه مائي وهكذا يجب ان يكون لكل كوكب اربعة حروف كل حرف من طبع باعتبار السير يمينا اوشمالا في المثلث اي الفاعلة والمنفعلة يكون ثمانية مواقع وهذا ما لكل كوكب من سير في الفلك سواء ادبار او إقبال وهوخاضع لتاثير هذه الحروف الاربعة اينما كان والآن يبدو ان الفلك والكواكب تبدو في حليتها الجديدة وهي في متناول الايدي وثم انزالها من السماء الي الأرض لتصبح مسخرة باذن صانعها ولا تتبع اخي الكريم نفسك بالنظر الي السماء بل خذ علم الفلك قياس وانسج سهم سعادتك او مالك بيدك تصب ما ادركه الرجال بدون رصد ولا تعب وهذا ما سمح به الحال والمقام واللسان وحان دور الجسد لما له علينا من حق ليرتاح وانار الله بصيرتنا بعلوم سادتنا الأفاضل الذين خدموا الله فمن عليه بعلوم خاصته فجاءتهم الدنيا تسعى بلا قدم فأدبروا عنها فسخر لهمم الله كونه وادخلهم بمشيئته في كلمة كن فيكون اللهم اجعنا منهم ولا تحرمنا بفضلهم والسلام على الإخوة الافاضل. |
رد: طاووس والقول فى المثلث بسم الله الرحمن الرحيم اشكرك على تعليقك ولقد قرأت موضوعك الرائع والأن سأشرح الطريقة ولكن بإستخدام قاعدة الجمل الكبير ا ب ج د 1 2 3 4 ه و ز ح 5 6 7 8 ط ي ك ل 9 10 20 30 م ن س ع 40 50 60 70 ف ص ق ر 80 90 100 200 ش ت ث خ 300 400 500 600 ذ ض ظ غ 700 800 900 1000 هذا الحساب بجمل الكبير وهو شائع الاستخدام نأخذ رتب الحروف هكذا الشمس :- ايقغ القمر :- بكر ا المريخ :- جلشب عطارد :- د متج المشتري:- هنثد الزهرة:- وسخه زحل :- ز عذ و الراس :- حفضز الذنب :- طصظح تكون هذه المراتب بجمل الكبيرة اما انت استخدمة الجمل الكبيرة على قاعدة المغربية نأتي الى الاستخدام :- تدمير الاعداء يكون الطبع ترابي من الحرف الاول لأنه الراس الحرف نأخذ مرتبة العشرات في الحروف المتبعة ونشوف أي فلك يمشي معه يكون المريخ لشر وهذه حروفه ن ص م ي س ف ل ك ع نرسم الوفق ص ع ي 90 70 10 ل س م 30 60 40 ف ن ك ونضع اعداده معه 80 50 20 فيكون العدد الارواح و الحروف الاشباح وهى تأمر العدد أما طريقة الاستخدام بطاقتك انت والوفق وهذا ما قصدته انت شيىء منك وشيء من الوفق ويمكن بطريقتك ان تستخدم الوفق كطلسم لجميع الاغرض |
رد: طاووس والقول فى المثلث ذه الحروف : جلشب (حسب المشرقي ) بما انك تريد طبع التراب اي تاخذ العشرات اذن فالحرف الاول هو لهذا المقام يكون اللام فتكون حروف المريخ لهذا المقام هي : ل س ص ع م ي ك ن ف ( حساب مشرقي كما فعلت ) تسكن الحروف في بيوت الوفق كما فعلت انت لكن لا تضع فوقه اعدادهم بل إملأ الوفق بعدد ما تريد مثلا لوكان عدد الغرض المطلوب هو 3612 تسقط منها 12 وتقسم على 3 والكسر في بيوته كما هو معلوم او وهذا ما افعله اقسم العدد على 15 والباقي اضعه في المفتاح مع تضعيفه في كل بيت المثال السابق نقسم العدد على 15 الناتج 240 الكسر 12 نضع في المفتاح 240 البيت الثاني 480 البيت الثالث 720وهكذا في كل بيت نضيف المفتاح وفي بيت الكسر وهو السابع نضيف للمجموع الكسر 12 وهكذا تتصل الارواح بالاشباح ويكون سكان البيوت الأصلية وهي الحروف الزاجرة للارواح ( الأعداد الحالة معها في البيوت ) فتكون الحروف كواكب ثابتة والاعداد كواكب متنقلة والعزيمة الرحمانية تكون من الكواكب الثابة والاأعوان من الكواكب المتنقلة وهذا ما سمح به المقام والله وراء القصد وانظر في المداخلة الأتية سوف اعطيك نبذة عن علم الطلاسيم المستنبط من ميزان الحروف . |
رد: طاووس والقول فى المثلث ويشهد الله على هذا كنت كتبت تقريبا عما يزيد عن ساعة ونصف من الزمان وتكلمت عن علوم لم يبح بها احد من قبل وكلمها ماطاب به الخاطر الحال والمقام وفي لحظة لم ادري ما حدث وجدت الشاشة بيضاء امامي فقلت خيرا ان شاء الله واحاول الان تلخيص ما كنت كتبته سابقا اقول اول من دون علم الطلسم بطريقة علمية هو افلطون في خافيته المعتمدة على المسائل الاحدى عشر الطالع رب الطالع ....وتستنطق الحروف وتألف بينها لكنه قال انه اخفاها بشعرة وكنت اقول لصديق لي ليته سترها بجدار لكان اهون لأن الشئ المكتوم بشعرة لابد انه صغير جدا ويصعيب ادراكه لكن اهلنا في المغرب استنبطوا ابواب جد بسيطة مدركة للسر من خلال علم الطبائع ويسمى عندهم بالاربعينية المغربية وهي المدكورة في كتاب اصف بن برخيا الموجود في المنتدى وسف اشرح طريقة منه لكن طرق علم الطلسم متشعبة وكثيرة جدا لكن الأصل واحد واعلم ان اغلب الطلاسيم هي مقيدة لغرض معين او لشخص محد د او لخادم معين واصله تسكين الحروف على الطبائع وان شئت قلت على المقامات الاربعة نترم نار تراب ريح ماء او على نهمت او منخلال تسكين مغربي ابج ...ش او مشرقي ابج ...غ او تسكين ا ب ت ث او تسكين ابن عربي او ابن سبعين او الغزالي فهذه تساكين قولية اختر منها ماشئت فكلها مدرة للإجابة او خذ تسكين خاص بك كقولك :دجحخهعغفقثص ....... اخذتها من ازرار الكومبيوتر كما هي مرتبة فيه ثم اقسمها على الطبائع الاربعة لكي لا نخرج عن المعروف المعلوم ناخذ ابج المعلوم يكون تقسيمها كالتالي : نار : اهطم فسذ تراب بوين ضتظ هواء : جزكص قثغ ماء دحلع رخش مغربي ومن اخذ مشرقي فهو صحيح وان اردت شخصي كذلك صحيح الان نريد مثال والعمل يكون على ابجد مغربية مثلا خالد يطلب من الله العليم علما نافعا هذه جملة قولية نقسمها على المقامات هكذا مع حذف حروف العلة اي الغير منطوقة وهي وأي ن--ت--ر--م خ ل د ي ط ل ب م م ن ا ل ل ه ا ل ع ل م ع ل م ن ف ع فناخذ حروف المقام المناسب الغرض وهي حروف النار لان العقل له النار فتكون هي: خ ط م ل ع ل ع وباقي الحروف الأخرى تعتب اعراض مانعة للسر وتسمى عند اهل التصوف بالحجب يبقى كتابتها على شكل طلسم ناخذ : الحرف الاول خ مائي بينه وبين آخر حرف من طبعه هو الشين لا يوجد حروف يكتب اذن كالتالي خ ش الحرف الثاني ط ناري بينه وبين آخر حرف من طبعه هو ذ يوجد 3 حروف نأخذ الحرف الذي تحته ونكتبه 3 مرات ويكون طلسمه هو : طمممذ الحرف الثالث م ناري بينه وبين آخر حرف من طبعه 2 وتحته حرف الفاء نكتب طلسمه هكذا : مففذ الحرف الرابع هو ل مائي بينه وآخر حرف من طبعه 3 حروف طلسمه هو لعععش والحرف الخامس هو ع بينه وبين الآخير حرفين وتحته حرف يكون طلسمه هو : عررش والحروف المتبقية متكرر اذن يكون طلسم المسألة هو كتالي : خ ش طمممذ مففذ لعععش عررش لعععش عررش وتكتبه باي قلم شئت يكون منه السر ملحوظة ان كان حرف الالف بينه وبين اخر حرف 5 وتحته حرف الهاء يكون طلسمه هو: أهههههذ حرف الجيم جزززززغ بوووووظ وهكذا تكتب الحرف فوق خط ان كان اخر حرف مثل غ طلسمه هو نفسه غ حرف الذال : ذ وهكذا وهنا سكت القلم واين اهل منثل هذه العلوم وهذا ميزان الحرف وكنت تكلمت عن الحروف الجاذبة والماسكة والهاضمة والدافعة وكيفية وتسكينها على الطبائل وعلى جسم الإنسان وكيفية اصلاح وافساد اي عضو لكن مع مثال لكن مشيئة الله حالة بين ذلك والله وراء القصد اضعف الورى عبد ربه اخوكم طاووس |
رد: طاووس والقول فى المثلث اريد ماعدتك قليل عن هذا العلم هل يفدوني في كل اغراض من محبة وهلك وبيع وغيرها انظر الى هذا الطلسم الذي كتبته بنفسي :- سعيد بن امل بن محمد يريد ان يكون مهاب في اعين الناس نبسط حروفها هكذا س ع ي د ب ن ا م ل ب ن م ح م د ي ر ي د ا ن ي ك و ن م ه ا ب ف ي ا ع ي ن ا ل ن ا س اذن المطلوب الهيبة اذن نأخذ هذه الحروف حروف النار س ب ل ح ر ن ن ب ع ل تكون طلسم هكذا سققظ بوووووض لعععغ حللللغ رخغ نصصض نصصض بوووووض عررغ لعععغ نكتبها ونحرقها في النار هذا المثال لم احذف حروف العلة المثال الثاني حذفة حروف العلة كلها لأن لأعرف متى يحذف حرف العلة ؟ وهذ المثال الثاني علي يريد المحبة نحذف حروف العلة هكذا تكون هكذا ع ل ر د ل م ح ب ت ننظمها هكذا ع ل ر د ل م ح ب ت والمحبة تكون نارية نأخذ العمود الاول ع ل ت ع :- عررغ ل :- للللغ ت:- ت ض هذا هي الطلسم عندي اسئلة لك اخي العزيز هل استطيع الأستفاد من هذا القاعدة الطلسم في جميع المطالب يعني الخير أو الشر؟ اريدك ان تشرح لي كيف احذف حرف العلة ؟ |
رد: طاووس والقول فى المثلث با على السؤال الأخير يوجد 4 اقطاب كل واحدة له جهة من الارض والحاكم عليهم يسمى الغوث له امامين من الأقطاب الأربعة خلفاؤه في غيابه احدهم يكون عن يمينه والاخر عن يساره والغوث هو الوارث للسر المحمدي وعلومه التي تعد 111علم من بينها هذا العلم الروحاني الرباني وهذا العلم مكتسب يمكن للصالح والطالح الوصول اليه لو ادرك مداخله لذا كتموه لو كان شرطه لحصول الإجابه التقوى لكان كتمهم له إثم في حقهم لما جاء في الحديث لكن الإجابة خصوصا الكبيرة تبقى من إرادة الله واغلب اهل هذه العلوم قلوبهم متعلقة بالله لايفعلون شئ إلا بإذنه واستخارته واحكي لك قصة حكاها لي شيخي عن شيخه قال بينما كنا تلاميذ عند الشيخ بن يرمق واخذنا عليه سر المخمس خالي الوسط وعند دخول فرنسا للمغرب احد التلاميذ اراد صد دخولها بهذا السر وعمر لها الوفق فعلم الشيخ بذلك بطريقته الخاصة فأتاه قائلا قبل استعماله استخر الله وذلك بقراة القرآن الكريم كله فأمتثل للأمر لكن عند وصولة النصف منه مرض مرضا كان سبب موته وبعد الدفن قال الشيخ مخاطبا تلاميذه هذا قدره لكنه لم يتأذب مع الحضرة الإلهية لمحاولته رد القدر ومثل هذا محكاه الدمشقي في كتابه انه اخذ هذا العلم عن 12 وليا وعن الاقطاب الاربعة والغوث لذا اقول ان العلم غير محدد وهذا عطاء الله وعطاؤه غير محظور لكن الفاعل هو الله وحده . اما في ما يخص السؤال الأول هو عين الحكمة وفيه حار الرجال وفحولهم فيه قال البوني رحمه الله الحروف اشباح ( للكتابة ) واسماء الله جمال ( للعبادة والتقرب لله يمكن ان يفتح لك الله به في ساعة اويوم او اسبوع او سنة او لا يفتح لك ولو خلال عمرك ولو طال مثل عمر سيدنا نوح عليه السلام هذا عطاء الاهي وله شروط معينة وإن فقدتها ضاع كل شئ والحفاظ عليه امر صعب) ويسألونك عن الروح قل الروح من امر ربي . وهي تفرفر عند المغاربة والمسك وماء الورد والزعفران عند أكثرهم وبه تطلي ورقة الكتابة أو تجعل به في المداد ليصبح مداد الحكمة ولا تغثر بظاهر كلام الاحكما ء لو أتيت بزعفران كل الأرض وقطرت جميع ماء وردها ومسكها لن تنال مداد الحكمة الحقيقي هيهات هيهات هيهات ان يكون ظاهر قولهم هو سرهم وهذا لبانهم الحقيقي وكبريتهم الأحمر وزئبقهم الأحمر لو كان السر هو ظاهر كلامهم لكانت الدول الكبرى ادركت سرهم لما تملك من هذه الوسائل والبحوث خصوصا روسيا وامريكا التي تخصص امكانيات هائلة من رجال ومال لهذا الغرض وهذا لا يعني ان بعض الخواص غير مدركة النتيجة بل تستجاب لكن ليست ما يطمع فيها الرجال ذو الهمم العالية واعلم ان كل ماذكروه الحكماء في كتبهم صحيح مجاب لكن يحتاج للارض المقدسة لنزول الارواح الروحانية وهذا ما أشار اليه البوني بالمعادن وان فقدت الحرير حسب لون الروحاني وإن عدم ورق مصبوغ او كما قال المجريطي معدن الطاعة الكبرى وكل هذه رموز لسرهم وخميرتهم واكليلهم الجامع للطبائع الاربعة المصلحة للحيوان والنبات والمعدن وبها رقى السند ابنه البليد وبها وصل الحلاج وهي اسم الله الأعظم عند الشاذلي وعبد القادر الجيلاني وفيها اطرب ذي النون المصري بشعره حتى فنى عن الوجود وبها رقى جميع الشيوخ الواصلين مريديهم بنظرة واحدة وبها رصدوا الفراعنة كنوزهم حتى اليوم وبها يطوي ويشق الارض ويخرج الدفائن الحكيم بدون ضرر بل المانع هو الذي يوصل الدفينة الي بيت الحكيم وهو فارح مسرور لتحرر من قيد عبودية الرصد المسلط عليه من حكيم سابق والكلام طويل وللحيطان أذآن والمدعون كثر لا هدف ولا غاية إلا أكل اموال الناس بالباطل ,الحكيم مستغني بعلمه الذي اولاه الله عن غيره والمدعون وما أكثربهم لسان حالهم يقول انتم الفقراء الي الله ونحن الأغنياء بالنصب على اموالكم وكل واحد منهم زين شباك نصبه منهم من سخر طلاسيم لا شئ فيها إلا لأكل اموال الناس حتى اصبحوا هم خدامه واعوانه وزمروا وطبلوا وجمعوا له الاموال كلامه المعسول هي عزيمته الوحيدة التي يتقنها ويمينه وقسمه بالله هو زجره الوحيد وإدعاِؤه هو بخوره المكتم وهو لبان الذكر عندهم وغيرهم ادعى الصلاح والحديث يطول وقس من المعلوم المجهول وكل من يطلب منك مال من اجل هذا العلم فهو **** فالحكمة هي التي تعز صاحبها وترفعه في مقام لم يجلس فيه لا أبوه ولا جده وتأتيه الدنيا رغما عن انفها وهذا وعد حق من خالقها اللهم اجعلنا وكل اخ صادق محب لهذا العلم من العاملين بكتاب الله وسنته والواقفين عند حدوده وان يفتح علينا من نعم اوليائه واصفيائه الذين لا خوف عليم ولا يحزنون والسلام. |
رد: طاووس والقول فى المثلث ائر والاوفاق عندما تكون فارغة هي شبكة وسجن لكل روح والصياد الحذق هو الذي يعرف ما يجلب في شباكه (أرواح الاعداد أو الايات او اسماء اوحروف الموجودة داخل بيوت الوفق او داخل الدائرة ) وما كان خار ج الوفق اوالدائرة محاط فهو زجر لهم وكذا العزيمة وخلاصة القول كل دائرة مغلقة سواء بيت من بيوت الوفق او غيره فهي سجن للارواح وعند انزال اي عدد او حرف أو... فإنك تسجنه ويبق دورك وهمتك وعزيمتك وزجرك في تحريكه للعمل وهناك اسرار كثيرة عن من يعمل العمل من الروحانية وعندما تكون تريض اي اسم او عزيمة أو تتلوها فقط لماذا وكيف تسنجيب الروحانية وان شاء الله اتكلم عن هذا فيما بعد والله الموفق للخير. |
رد: طاووس والقول فى المثلث بــــــــــارك الله فيك شيخنا و زادك من علمه و فتح عليك فتوح العارفين |
الساعة الآن 11:10 PM. |
|
IPTEGY.COM® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Powered By iptegy.com.
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميـــــــــع الحقوق محفوظه منتديات الشامل الروحانيه 00201147228058