اشتركوا شبكة قنواتنا |
.::شبكة القنوات عبر اليوتيوب والتيك توك ومواقع التواصل الخاصه بنا::. | ||||
| ||||
قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18 |
الإهداءات | |
#1
| ||||||||
| ||||||||
مخمس ودعوه عظيمه وتنقيل عجيب
ائدة في دعوة عظيمة ((((وهي بسم الله الرحمن الرحيم)))) مروية عن احد الصحابة رضي الله عنهما جميعا انه قال من كانت له حاجة عند الله فليصم الأربعة والخميس والجمعة وتطهر ثيابه وراح للجمعة وتصدق بصدقة قلت أو كثرت ما بين رغيف ودون ذلك وأنا الأكثر فهو أفضل وقال اللهم إني أسألك بسم الله الرحمن الرحيم وأسألك باسمك لا اله الا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمان الرحيم وأسألك باسم الحمااااااان الرحيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم الذي لا تأخذه سنة ولا نوم الذي ملأت عظمته السموات والأرض وأسألك بسم الله الحمااااااان الرحيم الذي لا إله إلا هو عن له الوجوه وخشعت له الأصوات ووجلت له القلوب من خشيته أن تصلي على سيدنا محمد وام تعطني ((كذا وكذا )) ومنها أنها من تلاها عدد نقط حروفها 786 مرة سبعة أيام على أمر كان تم باذن الله تعالى وقد جرب فهو صحيح لاكن بعدد المغربي واعلم أن العدد المذكور إنما هو على اصتلاح أخل الشرق وأما على اصتلاح أخل المغرب 1026 فافهم وبالله التوفيق ومنها من تلاها 21 مرة عند النوم كان أمنا من موت الفجاة أو من السرقة في تلك ليلة ومن تلاها في وجه ظالم 50 مرة ذل وألقى الله في قلبه الهيبة ومن تلاها في أذن مصروع آفاق بإذن الله ومن تلاها عند طلوع الشمس 300 مرة رزقه الله من حيث لا يحتسب ولا يحل عليه الحول إلا وقد اغناه الله بفضله ولكن بعد قراءتها المذكورة تصلى على النبي صل الله عليه وآله وسلم وفضائلها لا تحصى فصل آخر والمراد في الله واسمائه الحسنى لكل مناسبة وخاصية في أسمائه تعالى (( يالله يا رحماااااان )) من كانت له عند الله حاجة وأراد أن يدركها فليصلي على النبي صل الله عليه وسلم ويصلي ركعتين بعد صلاة العصر ويبقى مستقبلا القبلة في موضع معتزل ولا يكلم أحدا وهو يذكر ((( يا الله يا رحماااااااااااااان ))) حتى تغيب الشمس فإن حاجته تقضى أن شاء الله يعني (( يا الله يا رحماااااااااااااان )) تب عليا واشفني ويذكر حاجته ولا يزال كذلك إلى المغرب وبالله التوفيق * * * * وهذه الأسماء كلها بالشروط الآتية في علم الجدول وما يتعلق باثنا عشر شرط 12 فإذا بقى شرطا لم يكمل المشروط ولا يظهر له عنان ولابد من مثال نراه للمتقدم فافهم تصب ************** المقصود في 12 شرط والجدول أي والوفق أي لأهل الطريق الذين يردون التحقيق في باطنية المعرفة والروحانيات ولا أقصد المتداول بين عوام الناس في العالم الروحاني إنما حقيقة الأمور لتنوير البصيرة وكشف الأمور وتحقق بها ليس بعالم الحس البصري لأن البصر لا بعرف إلا الكثيف عالم كثيف أما البصرية عالم لطيف هو حقيقة العلوم والمعرفة ولا يدرك إلا بالمشاهدة ليس بالنظر ولا بالنظريات لأنه وهبة من الله وهذا الذي يسار له بالروحنيات ولهذا كان علم البسط والوفق أفضل علم لأن ليس فيه لبس ولا نفاق وكل علم نفاق إلا علم الاوفاق وحتى لا يتخيل عليكم أمر لا بد من شيخ ناصح عارف الأمور باطنها وظاهرها والا كان الشيطان شيخ للمريد فائدة في مثال ءاخر للخير و آخر للشر نركز على الذي للخير لأن فاعل الشر ينتقم منه الله أشد انتقام إلا في حالات معينة أي الدعاء على الظالم وقهر الظلام فمن استطاع الصبر فهو أفضل واحذر يوما تكون فيه ظالما من طاق الصبر فهو خيرا له فاعتبر أيها الطالب المطلب وافهم الإشارات تفلح ***** قلت في مثال للخير فما الذي للخير هذا رجل اسمه ((( علي وأمه عايشة ))) وزوجته ((( فاطمة وامها فطومة ))) واردنا الصلح بينهما لأجل كايت بينهم بغض لأن الجلب لا يحق إلا في الحلال هذا شرط من شروط ما سبق من 12 فطلبنا لهم كا يناسبهما من أسماء الله أوله ((هادي للهداية وحنان للحنية )) وهم الهداية والحنانة بينهم فوجدنا عددها اس الأسماء 121 طرحهما طرحا واحدا 1 وأما كسرهما 46 فاضفنا لهما أيضا اسم الجلالة فوجدنا عددهما 195 ووجدنا طرحهما 3 فقط وهذا الجدول (1) لابد من فك رمز لأنه علم لا يباح به جهرا إنما رمزا وأشارة ثم دخلنا في بيت الوسط بالأسماء هذه ........................................ ع ل ي ع ل ي ش ت ج ل ب ج ب ر ي ل ا ل ل ه م ي ك ا ي ل ه ا د ي ح ن ا ن ................................... فقسمنا على أربعة عناصر هكدا ((( على طريق نترم طريق مشارقي وتدير أي طريقة انت عليها أن كنت على طريق ... نهمت أو ... نترم .... *************** حروف نارية ا ا ه ه ا ا ه ه ا ......................... حروف تراب ي ي ب ب ي ي ن ن ت ......................... حروف هواء ج ج ك ............................... حروف الماء ع ع رر ل ل ا ر ر د ح ش ................ أثبت عدد مزان حروف بيت الوسط ****************** وهو على طريق ... نترم ...نار ..تراب .. هواء أي ريح ..ماء فحكمنا على طبعه ثم حسبنا اسم الجلالة 66 واسم جبريل 245 وميكايل 111 فانظر الصحيح في القلب عدد حروف الوسط 43 حرفا منها 10 نارية و 9 منها ترابية ومنها 3 هوائية ومنها 12 حرفا مائية فحكمنا بالغالب في الطبيعة الماء على طريق نترم فالبخور يكون الجاوي المسطكى والكاغط الذي يرسم عليه الوفق أخضر لأنه طبع الماء وأما العدد الواقع في بيت الوسط هو الذكر يعني نذكر الأسماء الثلاثة 3 ونقسم على رأس كل **** واذا انتهى العدد اجعله في ماء واسقيه للمطلوب او رش به المطلوب أن كان من بلدتك وان كان بعيد أي عن بعد ادفنه تحت مجرى الماء ولا يمسه الماء وهذا معروف عند أهل هذا الفن ولاكن نبخر عند رأس كل قسم والجدول معلق أمامك في حمارة من عيدان وانت قد اجتنبت اكل الحيوان بيوم قبل العمل وكل ما يخرج من روح فإن عسرت الإجابة فكرربسره؟ أي بسر باطن 7 أفهم ترشد للصواب 7 ايام صباحا ومسائا فإذا فرغنا من الاستخدام بشروطه 12 الأكدة اجعله في ما ذكر أي في طبعه وهو المطلوب ** ((( صفة العمل )))** أولا تطهر ثيابك وبدنك وانت في موضع خالي من ناس معتزلا وتكون عندك مجمرة من نار وتركع ركعتين في حل نافلة بالفاتحة وسبح والثانية بالفاتحة والضحى وتشهد وتسلم ثم تستغقر الله 100 مرة ثم وتصلي على النبي صل الله عليه وسلم 100 مرة وانت صائم وقد احترزت من أكل الحيوان كما ذكر ونتعوذ من الشيطان الرجيم ويقرأ قوله تعالى (((قال عفريت من الجن إلى قوله كريم )) ((وقوله يل قومنا اجبوا داعيا الله وءامنوا به إلى مبين))وقوله تعالى (( ولله الأسماء الحسنى فدعوه بها ... يقول لبيك اللهم وسعديك والخير كله بين يديك وها أنا عبدك الحقير يقول بتوفيقك يا الله يا هادي يل حنان حتى يتم العدد الواقع في البيت الوسط وهو الملك صاحب القلب أفهم ترشد ***************** وهذه الدعوة أي القسم أي التوكيل .... اللهم انك قلت أدعوني استجب لكم وقولك حق ووعدك صدق وأسألك بأسمائك الحسنى كلها ما علمت منها وما لم أعلم وباسمك الله لا إله إلا هو الله الهادي الحنان تصلي على سيدنا محمد النبي الأمي وان تجلب لي قلب فاطمة بنت فطوم بالحب الدائم اقسمت عليكم يا معشر الأرواح الروحانيين الطاهرين الزاكيين بالله الذي لا إله إلا هو الله الهادي الحنان إلا ما جلبتم قلب ((كذا وكذا ))وتقيموا النار في قلبها ولايطفيها إلا إذا نظرت في وجه ((كذا وكذا )) يا شتعيايل ويا شثفيايل ويا شثكزيايل ويا شثمطيايل أمروا خدامكم الأرضين أن يجلبولي ((كذا وكذا ))في الساعة والحين أجب ... يا شفثطيش بحق ستعيايل وانت يا خيوطيش بحق شتفيايل وأنت يا شططيش بحق شثكزيايل وانت يا تعاطيش بحق شذمطيايل إلا ما جلبتم لي قلب ((كذا بنت كذا لكاذا ابن كذا ))اخطفوها وإرتعدوا قلبها حتى لا يبقى لا يختص لها مقعدا ولا مرقدا ولا اكلا إلا شربا إلا إذا نظرت في وجه ((كذا أبن كذا ))الساعة العجل ازجر يا شذيايل وأمر هؤلاء الأعوان أن يجلبوا لي (كذا وكذا ) فإني اقسمت عليكم بالله الذي لا إله إلا هو الله الهادي الحنان فإن أم ترى الإجابة فكرربسره العمل 7 ايام صباح ومساء واجعله في طبعه ترى العجب العجاب ثم ننزل العدد الذي في بيت الوسط على أركان الوفق الأربعة 4 ويكون الوفق مشبكل بالاملاك الأربعة 4 المستنطقين من الوفق بيت المفتاح والضلع ومفتاح إلى الأربعة كما هم معلومين أو سبعة 7 لاكن يكفي أربعة ثم اجلبوا لي ((كذا وكذا لكدا )) ولا تنقص شيئا ولا تزد فيؤدي مسألة إلا إذا أردت أن تحول إلا اسم آخر فبدل الاسم الذي في بيت الوسط والملك الخامس والغير فلا من عزيمة أو غيره لأن المثال لمن طلب إصلاح بين فاطمة فاعكس لغيره رجل أو امرأة لأنك تجعل مكان الغير في مكان فاطمة وما التوفيق إلا بالله ولا تعتقد الأمر منك ولا من الارواح فالامر كله من الله فما شاء فعل ولاتظن الأبطال في عملك بشرط عدم الغلط والحذر كل الحذر من الأخطاء فإن لم ترى الإجابة فكرربسره فالامر واجب يعسر ساااااااااااااااااااااعة ويسهل ساااااااااااااااااااااعة فكرربسره أي بعزم وعزيمة وعز ميم تعززت وصل إلهي بكرة وعشية على مولانا محمد وآله الطيبين الأطهار صلاة أزلية أبدية وتسليما مباركا واعلم أن الأرواح لاتحمل من لا يثق بها ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ هنا مرادي لما سبق لأن الجلب لا يهم ***(**()**) فائدة في من أراد ذكر أسمائه تعلى ((((( العليم المبدي ))))) **** لعلم نار وجميع الصناعات والحكمة والفصاحة واللغة وينطق بالشعر وعلم الإكسير وعلموني العلوم الباطنة وجميع الحكمة والتدابير في جميع الإكسير اقسمت بعد ما سبق من الدعوة بآيات تناسب الغرض اقسمت عليكم يا معشر الأرواح الروحنيين الطاهرين بعد الإدخال في مخمس خالي الوسط وبما أن المخمس لا يقف لا على طالع ولا ساعة وتدخل بهذا الأسماء (( يا الله يا عليم يا مبدي)) اقسمت عليكم يا شتمطيايل ويا شثتفيايل ويا شثضهيايل الخ الأربعة والزجر بالملك 5 صاحب القلب اقسمت عليكم بالله الذي لا إله إلا هو الله العليم المبدي إلا ما كنتم عونا لي على طاعة الله وجميع الصناعة من علم وحكمة وعلم تدابير في جميع الاكاسير ثم القسم على الإملاك في آخر الدعاء بعد ذكر الأسماء المدخل به بعدد ما جاء في البيت الوسط أي عدد الملاك الخامس 5 بيان نداء والقسم على كل **** ويكون في الأصغر التعليم مناما أم الاكبر 40 يوما والملك صاحب القلب الملك الغاية فالمشاهدة حسية نسمع حس ولا نرى الشخوص وهي خلوة ولاكن بعد الشروط الأكدة 24 بدون شروط الاختلاف من كواكب ونجوم وغيرهما وأول الشروط كتمان السر ولا تفشي سر كل متراه إلا لشيخك ء***** وقد قربت الرمز وفككت اللغز بأسمائه الحسنى لكل ما يناسب الغرض فعلى العقال اللبيب طالب الطريق أن يقصد الله من باب أسمائه الحسنى فإنه قال أدعوني استجب لكم والله الحق يقصد بالحق ولكل مسألة لله مسرب ******((( فائدة في أسمائه تعالى علام الغيوب )))******* فمن دخل بعددها بعد ما ذكر في مخمس خالي الوسط بجميع شروط 12 وذكر عدد مافي البيت الخامس القلب ؟؟؟**!!! 7 ايام فإنه بتكلم بالمغيبات أي بنور بصيرة تحقيق بمكاشفة قلبية في حضرة ربانية ويرقى بالروح في العالم العلوي ويتحدث بأمر الكائنات وأسرار الباطن والله أعلم بغيبه واحكم وصل الله على نبينا وآله وصحبه وسلم تسليما **************** تنبيه هدا ليس درس إنما لتقريب مفهوم الاوفاق لكل مسألة والعمل لا يكمل إلا بالعلم فان صح العلم صح العمل والنية الحسنى والمراد على الله واسمائه الحسنى تعالى ---------------------------------- [hide] [/hide] |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|