اشتركوا شبكة قنواتنا |
.::شبكة القنوات عبر اليوتيوب والتيك توك ومواقع التواصل الخاصه بنا::. | ||||
| ||||
قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18 |
الإهداءات | |
#1
| ||||||||
| ||||||||
مثال في علم الرمل
بسم اللة الرحمن ارحيم والصلاة السلام على اشرف خلقة اجمعين السراج النير النذير البشير ابو القاسم محمد صلى اللة علية وعلى الة وسلم تسليما كثيرا نعود لما توقفنا عندة في المرة السابقة لنكمل حلول الاشكال مستمدين العون من اللة العلي القدير.............. مثال في علم الرمل اذا ضربت الرمل على شئ واردت ان تعلم ان ذلك الشئ في يد الانسان ام خارج عن يدة تصور في السابع والثامن من شكلين داخلين فاعلم ان الشئ داخل اليد وان كان الاشكال خوارج فاعلم ان الشئ خارج من اليد واللة اعلم هل المريض يموت ام لا اضرب يد كاملة وخذ عدة ازواج التخت بتمامة اعني نقطة الممزوجة وضع على ذلك ما بقي من الشهر واسقط من جملة 12 12فان بقي زوجا فان المريض يبرء وان بقي فردا فالمريض يعلم بة مولاة واللة اعلم مثال اضرب يد كاملة ثم ولد من الثامن والثاني عشر شكلا وولد من الاول والسادس شكلا ثم ولد من الشكلين الخارجين شكلا فان خرج هذا الشكل احد هذة الاشكال وهي (||0|)(|00|)(0000)فاحكم بان المريض يموت وان خرج لك في الاول القبض الداخل (|0|0 )فلا تتم الضرب واللة اعلم في المريض ايضا مشي نقطة الخامش عشر وهي نقطى الاتصال اي الثالثة ومشيها فان وصلت الى البيت الثامن فهو يموت ولا محالة والا فلا وان وجدى زوج في اتصالة فانظر ان كان استهاجة نزوج الى اول التخت او المنطقة فلا يحصل الا الشفاء واللة اعلم في الخبيئة اذا اردت معرفة الخبيئ من اي جنس فانظر الى الاول من الاشكال فان كان شكلا خفيفا فالخبيئة تحت الارض ةان كان ثقيلا فالخبيئة تحت الارض وانت كان في الاول والارابع شكل الحمرة او الجودلة فالخبيئة في مستوقد او في حمام وان كان في الاول اشكال النصرة الداخلة فالخبيئة في الفرش وان كان في الاول من الاشكال نقي الخد فالخبيئة في موضع النساء او في السرير وان كان في الاول الاجتماع فالخبيئة في موضع الكتب وان كان في الاول العتبة الداخلة فالخبيئة في عتبة الباب او في عمامة وان كان في الاول البياض او الطريق فالخبيئة في المياة وان كان في الاول النصرة الخرجة او القبض الداخل فالخهبيئة في وسط الموضع او في مكان تدخلة الشمس وان كان في الاول الجماعة فالخبيئة تحت الحصير وان كان في الاول العتبة الخارجة فالخبيئة في موضع السرموجة وان كان في الاول احيان فالخبيئة في صندوقموضع الصلاة وان كان في الاول الانكيس فالخبيئة في مكان مظلم وان كان في الاول العقلة فالخبيئة في تابوت او بير وان كان في الاول القبض الخارج فالخبيئة في موضع ندى او في موضع عبادة فن اردت ذلك فاقسم المكان اربعة اقسام واشتهر بميزان العمل مع الاول من الاشكال فان كان الميزان شرقيا فالخبيئة شرقي وان كان غربيا فالخبيئة غربي وان كان جنوبا فالخبيئة جنوبا وان كان شماليا فالخبيئة في شمال الموضع فان كان في اول شكل من الاشكال االمشتري فالخبيئة قصدير او الذي في الكنز وان كان في اول شكل من الاشكال مريخ فالخبيئة او الكنز حديد او سلاح وان كان في اول شكل من الاشكال الشمس فالخبيئة او الكنز الذهب او الياقوت الاحمر وان كان اول شكل من الاشكال الزهرة فالخبيئة او الكنز نحاس او قوارير او شئ من حلي النساء وان كان في اول شكل من الاشكال عطارد فالخبيئة او الكنز زئبق او جواهر او فلوس وان كان في اول شكل من الاشكال القمر فالخبيئة او الكنز فضة وان كان في اول شكل من الاشكال الجوزاء فلخبيئة قماش وان كان اول شكل من الاشكال الذنب فالخبيئة خزف مكسور ويلية اخر المواضيع وهو اخراج الضمير __________________ يا ودود يا ودود يا ودود، ياذا العرش المجيد، يا مبدئ يا معيد، يا فعالاً لما يريد، أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك ان تصلي على نبينا وحبيبنا وحبيبك سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام واله الطيبين الطاهرين ، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت، يا مغيث أغثني، يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني. |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|